الجمعة , 22/03/2019

العدد:2878 تاريخ:22/03/2019
Home » Article » وارسو وجه آخر لوعد بلفور

وارسو وجه آخر لوعد بلفور

فبراير 19, 2019 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يكتبها الياس عشي

انعقد مؤتمر وارسو، وانتهت أعماله، وتفرّق «العشّاق» اللاهثون وراء حلم أميركي مخادع، أقلّ ما يُقال فيه إنه الوجه الآخر لوعد بلفور، أو النسخة الجديدة لسايكس ـ بيكو.

منذ مئة عام ونحن لا نخرج من متاهة إلا لندخل في متاهات أخرى، وكأنّ العرب، من «محيطهم الهادر إلى خليجهم الثائر» لم يسمعوا بالمثل العربي القائل: «من جعل نفسه عظمة، أكلته الكلاب»!

وارسو وجه آخر لوعد بلفور Reviewed by on . يكتبها الياس عشي انعقد مؤتمر وارسو، وانتهت أعماله، وتفرّق «العشّاق» اللاهثون وراء حلم أميركي مخادع، أقلّ ما يُقال فيه إنه الوجه الآخر لوعد بلفور، أو النسخة الجد يكتبها الياس عشي انعقد مؤتمر وارسو، وانتهت أعماله، وتفرّق «العشّاق» اللاهثون وراء حلم أميركي مخادع، أقلّ ما يُقال فيه إنه الوجه الآخر لوعد بلفور، أو النسخة الجد Rating:
scroll to top