نشاطات

عقدت لجنة الصداقة اللبنانية – الهندية اجتماعاً مع سفير الهند في لبنان هاني اورورا، برئاسة النائب علي عسيران، وحضور النواب: ادي ابي اللمع، سليم الخوري، سامي فتفت وألان عون. وتمّ البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.

بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري تعقد لجان المال والموازنة، الإدارة والعدل، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط والصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، جلسة مشتركة في العاشرة والنصف قبل ظهر يوم الخميس المقبل لدرس اقتراح القانون الرامي الى تعديل المادة 9 من قانون الضمان الاجتماعي لجهة افادة أصحاب العمل وسائر اللبنانيين من تقديمات العناية الطبية فرع ضمان المرض والأمومة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

استقبل رئيس تيار المردة سليمان فرنجية في دارته في بنشعي بحضور نجله النائب طوني فرنجية، ورئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، أمين سر تكتل الجمهورية القوية فادي كرم، وعضو التكتل النائب جوزيف اسحق، يرافقهما رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري إيلي مخلوف، حيث عقد لقاء مطوّل تم خلاله استعراض العديد من الامور إلانمائية والبيئية التي تتعلق بأقضية زغرتا وبشري والكورة، وسبل معالجتها وذلك في اطار التنسيق المتواصل للنهوض بهذه الأقضية إنمائياً وبيئياً.

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، رئيس مجلس إدارة المدير العام لـ «فينيسيا بنك» عبد الرزاق عاشور على رأس وفد مرافق. ثم بحث مع الرئيسة العامة للراهبات الباسيليات المخلصيات الأم منى وازن في شؤون مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى