السبت , 24 أغسطس 2019

العدد:2879 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » تغريم وإيقاف ومنع جماهير من المواكبة والنجمة والعهد يواجهان السلام والساحل

تغريم وإيقاف ومنع جماهير من المواكبة
والنجمة والعهد يواجهان السلام والساحل

فبراير 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عاقب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فريق النهضة برالياس والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بنقل مبارياته المتبقية خارج أرضه مع منع جمهوره من مواكبته.

وجاءت تلك العقوبة، عقب أحداث الشغب الأخيرة التي شهدتها مباراته مع الحكمة والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 ضمن الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية اللبناني.

وأوقف الاتحاد أيضاً، حارس نادي النجمة عباس حسن المباراة المقبلة بمواجهة السلام ـ زغرتا بسبب نيله بطاقة حمراء أمام شباب الساحل.

كما تم الإيقاف للمباراة المقبلة لكل من: قاسم الزين من النجمة وحسين حيدر من شباب الساحل وعلي السعدي من الصفاء وعلي فحص من الراسينغ وكاظم عطية وستيفان سارفو من التضامن صور ومارك ديون سيديس من طرابلس، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوقفت لجنة المسابقات لاعب الراسينغ إيمانويل أونيكا لمدة 3 مباريات متتالية يلعبها ناديه بسبب تلقيه بطاقة حمراء والتعدي على اللاعب المنافس. وغرّمت اللجنة نادي الشباب الغازية مبلغ وقدره 4 ملايين ليرة لبنانية، وتغريم اللاعب علي أدهم حجازي مليوني ليرة وإيقافه لمدة سنة.

وغرمت أيضاً الإداري حسن بزي 4 ملايين ليرة وإيقافه لمدة سنة وذلك على خلفية تزوير أوراق اللاعب علي أدهم حجازي ضمن بطولة الناشئين حيث، تم اعتبار الشباب الغازية خاسراً في مباراتيه أمام شباب البرج 3-0 وأمام شباب الساحل 3-0 .

النجمة والعهد

بمواجهة السلام والساحل

نظراً لمشاركة فريقي النجمة والعهد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عمد الاتحاد اللبناني للعبة إلى برمجة مبارياتهما ضمن الأسبوع السادس عشر بما يتناسب مع تحضيراتهما اللازمة لتشريف الكرة اللبنانية في المضمار الآسيوي، فسيلعب النجمة غداً الأربعاء بمواجهة السلام زغرتا على ملعب المرداشية 16.00 ، على أن يستضيف العهد فريق شباب الساحل على ملعب المدينة الرياضية 16.00 ، وتستأنف المرحلة يوم السبت في 23 شباط الحالي بلقاء يجمع بين الراسينغ والإخاء الأهلي عاليه على ملعب جونيه البلدي 16.00 ، وتختتم يوم الأحد بثلاث مباريات، فيلعب الشباب الغازية مع طرابلس على ملعب كفرجوز 14.15 ، والتضامن صور مع الصفاء على ملعب صور البلدي 14.15 والأنصار مع البقاع الرياضي على ملعب بيروت البلدي 16.00 ، حيث سيصار إلى إجراء احتفالية رسمية بمناسبة عودة الحياة إلى الملعب الذي توقّف عن احتضان المباريات لسنتين.

تغريم وإيقاف ومنع جماهير من المواكبة والنجمة والعهد يواجهان السلام والساحل Reviewed by on . عاقب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فريق النهضة برالياس والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بنقل مبارياته المتبقية خارج أرضه مع منع جمهوره من مواكبته. وجاءت تلك الع عاقب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فريق النهضة برالياس والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بنقل مبارياته المتبقية خارج أرضه مع منع جمهوره من مواكبته. وجاءت تلك الع Rating:
scroll to top