الدكتور ظريفة: سمعة الاتحاد ممتازة دولياً

نظّم الاتحاد اللبناني للتايكواندو دورة تخريج أساتذة جدد الذين يشرفون على الدورات التي تجري فيها امتحانات وإعدادية للمدربين خاصة بامتحانات الترقية في نادي المون لاسال، وقد شارك فيها 52 مشاركاً خضعوا بعدها بأسبوع لامتحانين خطي وتطبيقي.

حضر الدورة رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه، وعضو الاتحاد الماستر المهندس ايلي نعمه.

وأشرف على الدورة رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا الغراند ماستر باسم عاد و ترأسها رئيس لجنة الامتحانات والترقيات الغراند ماستر انور نعمه يعاونه كل من مقرّر اللجنة الماستر ميشال سعد، رئيس لجنة المدربين الغراند ماستر ألان نجم، رئيس لجنة البومسيه الماستر ايلي شرو، رئيس لجنة العرض والتكسير الفني الماستر دانيال خورسنجيان.

كما حضر الغراند ماستر أنطوان سعد وعدد من المدربين و أعضاء اللجان.

وختم الرئيس ظريفه الدورة بكلمة طمأن فيها المدربين واللجان «إلى الأصداء الايجابية للاتحاد على المستوى الدولي وسمعة الاتحاد اللبناني ممتازة».

كما هنأ «الحكام والمدربين واللجان على إنجازاتهم الدولية»، ودعا الحكام الدوليين إلى المحافظة على صورة الاتحاد في المحافل الدولية. ونوّه ظريفه مرة أخرى بالمجهود الكبير الذي تبذله لجان الاتحاد كما أكد ترحيبه الشخصي وترحيب الاتحاد لأي ملاحظة بنّاءة من قبل أهل اللعبة والمدربين، متمنياً إرفاق أي ملاحظة مكتوبة أو شفهية موجهة لأي عضو من لجان الاتحاد بكلمة «يعطيكن ألف عافية إذا فينا نعمل»، ما يظهر رقي التعامل والتقدير المرمى إليه بالعلاقات بين جميع الأطراف المعنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى