الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2879 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » حزب الشعب الفلسطيني أحيا ذكرى تأسيسه في البرج الشمالي «القومي»: متمسّكون بنهج المقاومة وستبقى فلسطين بوصلة نضالنا

حزب الشعب الفلسطيني أحيا ذكرى تأسيسه في البرج الشمالي
«القومي»: متمسّكون بنهج المقاومة وستبقى فلسطين بوصلة نضالنا

فبراير 20, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيا حزب الشعب الفلسطيني ذكرى تأسيسه بمهرجان في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم بمخيم البرج الشمالي ـ صور، شارك فيه ممثلون عن الأحزاب والقوة والفصائل، وعن المؤسسات واللجان الشعبية والاتحادات النقابية والشبابية والنسائية والفنية والكشفية ومراكز تربوية، وشخصيات دينية واجتماعية، وممثلةن عن وكالة الأونروا ووجهاء من أبناء مخيمات صور.

وتخلل المهرجان تكريم أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ابو اياد الشعلان، الذي شكر حزب الشعب الفلسطيني على هذه اللفتة الكريمة والمقدّرة.

تحدث في المهرجان القيادي ياسر هجاج بإسم حزب الشعب الفلسطيني، واللواء جلال أبو شهاب بإسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني، صدر الدين داوود باسم حركة أمل، عبد المجيد عوض بإسم حماس، كامل حيضر بإسم الحزب الشيوعي اللبناني، ابو سامر موسى باسم حركة الجهاد الإسلامي، ابو ابراهيم الذهب بإسم جبهة التحرير العربية، أبو محمد الخالد باسم جبهة التحرير الفلسطينية، زهرة المحمد بإسم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، أبو بلال مرعي بإسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أبو العبد الراشدي بإسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو يحيى اللوباني بإسم لجان النازحين من سورية.

وهنّأ المتحدثون في كلماتهم حزب الشعب الفلسطيني، وأدانوا المؤتمرات التي تروّج لصفقة القرن الترامبية، ودعوا لمواجهة التحديات موحدين عبر الإسراع بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الفلسطينية. وأكدوا على ضرورة تعزيز المقاومة الشعبية وتوفير مقوّمات الصمود لأهلنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة في مدينة القدس التي تتعرّض لأبشع هجمة شرسة بهدف تغيير معالمها التاريخية عبر عمليات التهويد وإقامة المستوطنات والجدران العازلة.

كلمة منفذية صور

وألقى ناظر الإذاعة في منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمد صفي الدين كلمة هنّأ في مستهلها حزب الشعب الفلسطيني، وأكد التمسك بنهج المقاومة وإرساء مفاهيمها، وهي التي قدّمت الشهداء من أجل فلسطين.

وإذ شدّد على أنّ فلسطين ستبقى بوصلة نضالنا، ولن نفرّط بحبة تراب من ترابها، لفت إلى أنّ من الأنظمة العربية التي تحضر المؤتمرات الدولية لتصفية المسألة الفلسطينية، هي أنظمة مطبّعة متآمرة على فلسطين والفلسطينيين، وهؤلاء لن ينجحوا في النيل من إرادة شعبنا المتمسكة بالمقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير.

ودعا إلى ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وإلى أن نعقد العزم جبهة مقاومة واحده لإسقاط المشاريع التصفوية المشبوهة وتحرير فلسطين كلّ فلسطين.

حزب الشعب الفلسطيني أحيا ذكرى تأسيسه في البرج الشمالي «القومي»: متمسّكون بنهج المقاومة وستبقى فلسطين بوصلة نضالنا Reviewed by on . أحيا حزب الشعب الفلسطيني ذكرى تأسيسه بمهرجان في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم بمخيم البرج الشمالي ـ صور، شارك فيه ممثلون عن الأحزاب والقوة والفصائل، وعن المؤسسات و أحيا حزب الشعب الفلسطيني ذكرى تأسيسه بمهرجان في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم بمخيم البرج الشمالي ـ صور، شارك فيه ممثلون عن الأحزاب والقوة والفصائل، وعن المؤسسات و Rating:
scroll to top