الأحد , 15 سبتمبر 2019

العدد:2879 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية في قصر بعبدا

لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية
في قصر بعبدا

فبراير 20, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

شهد قصر بعبدا أمس سلسلة لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية.

وزارياً، استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية الوزير حسن مراد الذي عرض عليه برنامج عمله للمرحلة المقبلة والمواضيع التي ستعنى بها وزارة الدولة لشؤون التجارة الخارجية بالتنسيق مع الوزارات الأخرى. وأوضح مراد أنه بحث مع رئيس الجمهورية في حاجات منطقة البقاع، لا سيما مشروع نفق بيروت-البقاع، والمحافظة على المساحات الخضراء ومشاريع التنظيم المدني.

وزار قصر بعبدا مودعاً سفير الهند سانجيف أرورا لمناسبة انتهاء مهماته الديبلوماسية في لبنان. ونوه رئيس الجمهورية بالجهود التي بذلها أرورا خلال وجوده في بيروت لتعزيز العلاقات اللبنانية-الهندية.

واستقبل عون الوزير السابق ناجي البستاني وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات المحلية الراهنة إضافة إلى حاجات منطقة الشوف. وأوضح البستاني بعد اللقاء أنه حرص بعد الوعكة الصحية التي ألمت به على زيارة الرئيس عون لتهنئته بتشكيل الحكومة الجديدة «التي يعلق عليها اللبنانيون آمالاً كبيرة، لا سيما أنها سترعى تنفيذ المشاريع التي يحرص الرئيس عون على تحقيقها والتي يثق اللبنانيون بإرادته وسعيه الدائم لإنجازها».

وأضاف: «شكرت فخامة الرئيس على العناية التي يوليها لمستشفى دير القمر الحكومي الذي أنجز بطبقاته الثلاث ويحتاج إلى لمسات أخيرة ضرورية كي يبدأ فيه العمل، خصوصاً أنه يضم ثلاث غرف عمليات وغرفة توليد وبنكاً للدم و64 سريراً».

وفي قصر بعبدا أيضاً الوزير السابق طارق الخطيب الذي عرض مع رئيس الجمهورية الأوضاع العامة وحاجات منطقة إقليم الخروب والشوف عموماً.

لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية في قصر بعبدا Reviewed by on . شهد قصر بعبدا أمس سلسلة لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية. وزارياً، استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية الوزير حسن مراد ا شهد قصر بعبدا أمس سلسلة لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية. وزارياً، استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية الوزير حسن مراد ا Rating:
scroll to top