وفدان من «الديمقراطية» و«المدني العكاري» زارا منفذية عكار في «القومي»

استقبل منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف بحضور أعضاء هيئة المنفذية، وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في مخيم نهر البارد فادي بدر.

وأدان المجتمعون عمليات التطبيع مع العدو الصهيوني والمؤامرات التي تستهدف تصفية المسألة الفلسطينية، وكان تأكيد مشترك على مواصلة نهج الصراع والمقاومة ضدّ العدو، ما يشكل رداً حاسماً على كلّ المخططات التي تستهدف فلسطين وحق العودة.

وتمّ التداول في أوضاع مخيم نهر البارد ومعاناة أهله المعيشية والاجتماعية والاستشفائية، في ظلّ تقليص خدمات الأونروا، واتفق الطرفان على متابعة التنسيق والتعاون على جميع الصعد.

واستقبل يوسف بحضور أعضاء هيئة المنفذية وفداً من الحراك المدني العكاري، وجرى بحث شؤون إنمائية وما تعانيه عكار من نقص في الخدمات وهشاشة البنى التحتية، لا سيما الطرقات التي تفتقر الى الحدّ الأدنى من شروط السلامة، في ظلّ انتشار الحفر ما يعرّض حياة المارة للخطر، خصوصاً بعدما أدّت بعض حوادث السير إلى حصول العديد محالات الوفاة.

وأثنى يوسف على كلّ جهد تقوم به أيّ جهة، مؤكداً أنّ منفذية عكار في «القومي» لن تألو جهداً في السعي من أجل إنماء عكار وخدمة أهلها، والتخفيف من معاناتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى