سعد زار ضريح والده: نسير على نهجه والتغيير قادم لا محالة

شدّد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، على مواصلة السير على نهج الشهيد معروف سعد لمواجهة كل التحديات الوطنية والسياسية والاجتماعية، لافتاً إلى أن «التغيير قادم لا محالة لمصلحة الأجيال الجديدة».

وكلن سعد زار ضريح والده في جبانة صيدا القديمة لمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لاستشهاده، وتقدّم المسيرة إلى جانب النائب سعد النائبان بلال عبدالله وإبراهيم عازار، أمين عام الحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب، أمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي معين حمزه، ممثل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي العميد د. خليل بعجور وعدد كبير من مسؤولي الأحزاب والقوى والفصائل الفلسطينية والشخصيات السياسية والاجتماعية، وكوادر التنظيم، كما حضر تلامذة روضة الشهيد معروف سعد.

وكانت لسعد كلمة في المناسبة، وجه فيها التحية لروح الشهيد معروف سعد، مؤكداً «استمرار مسيرة النضال القومي والوطني والسياسي والاجتماعي لتغيير الأوضاع نحو الأفضل من أجل الأجيال الجديدة، ولكي تعيش هذه الأجيال بكرامة على أرض الوطن».

وأكد أنّ «الشهيد معروف سعد كانت له إسهامات في كلّ مجالات النضال في فلسطين ولبنان، وكان نصيراً لكلّ حركات التحرر في الوطن العربي وفي العالم. كما كان على الدوام الى جانب الفئات الشعبية والكادحة والمنتجة من أبناء شعبنا، وكان حريصاً على الوحدة الوطنية وعلى الاستقرار السياسي».

وشدّد سعد على «مواصلة السير على نهج الشهيد لمواجهة كلّ التحديات الوطنية والسياسية والاجتماعية»، لافتاص إلى أنّ «التغيير قادم لا محالة لمصلحة الأجيال الجديدة». وأكد أنّ «شعبنا الفلسطيني لا بدّ أن يستعيد حقوقه الوطنية وفي طليعتها العودة إلى الديار».

وختم «هذا هو نهج معروف سعد، وعلينا أن نحمل الأمانة وأن نستمرّ في النضال من أجل تحقيقها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى