الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019

العدد:2896 تاريخ:15/10/2019
Home » Article » تقي الدين: مصلحة لبنان تقتضي إقامة علاقة متينة مع سورية

تقي الدين: مصلحة لبنان تقتضي
إقامة علاقة متينة مع سورية

مارس 12, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقام رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين مأدبة غداء، في دارته في تلة الخياط، حضرها رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، رئيس «تيّار الكرامة» النائب فيصل كرامي، النائبان أيوب حميد وعدنان طرابلسي، مسؤول ملف النازحين السوريين في حزب الله النائب السابق نوّار الساحلي، سفيرا روسيا ألكسندر زاسيبكين وسورية علي عبد الكريم علي، عثمان مجذوب وشخصيات سياسية وحزبية. وتخلل الغداء عرض للأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة.

وأكد تقي الدين «أنّ مصلحة لبنان تقتضي إقامة علاقة متينة مع سورية، والتنسيق في موضوع النازحين وإعادتهم إلى ديارهم والمشاركة في إعادة إعمار سورية، ولكن للأسف الشديد البعض يكابر في موضوع العلاقة مع سورية».

تقي الدين: مصلحة لبنان تقتضي إقامة علاقة متينة مع سورية Reviewed by on . أقام رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين مأدبة غداء، في دارته في تلة الخياط، حضرها رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، رئ أقام رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين مأدبة غداء، في دارته في تلة الخياط، حضرها رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، رئ Rating:
scroll to top