السبت , 25/05/2019

Latest News
العدد:2898 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » حفل غداء لمؤسّسة رعاية أسر الشهداء في «القومي» والكلمات تتحدث عن عظمة الشهداء الذين بذلوا الدماء من أجل عز الأمة ومجدها

حفل غداء لمؤسّسة رعاية أسر الشهداء في «القومي»
والكلمات تتحدث عن عظمة الشهداء الذين بذلوا الدماء من أجل عز الأمة ومجدها

مارس 14, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت مؤسّسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل غداء في مطعم كركة الحاج ـ أنطلياس، وذلك في أجواء احتفالات الأول من آذار عيد مولد سعاده، وحضر الحفل نائب رئيس الحزب وائل الحسنية، الرئيس الأسبق للحزب مسعد حجل، عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، وعدد من أعضاء المجلس الأعلى والأمناء، منفذ عام الضاحية الشرقية بطرس أبو حيدر، منفذ عام جبيل إميل عكرا، رئيس جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية الدكتور بيار عساف، رئيسة تجمع النهضة النسائية منى فارس، مسؤولة هيئة دعم المقاومة غزوة الخنسا، مسؤولة المرأة والطفل في تيار المردة نهلا الديك، مسؤولة المرأة في البلديات في التيار الوطني الحر دنيز أبو معشر، ومختارة شارون ديانا دمشقي.

تخلّلت الحفل كلمة ترحيب ألقتها رئيسة المؤسّسة نهلا رياشي فأكدت «عزم المؤسسة على مواصلة الجهود والقيام بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، وشكرت الحضور على مشاركته ومساهمته».

من جهتها، أثنت الأمينة ناديا حجل على عمل المؤسسة وتمنت لها النجاح تلو النجاح في مهامها، «تحقيقاً للهدف النبيل الذي تعمل من أجله».

ورأت سميرة شجاع «أنّ المؤسسة تعمل باندفاع كبير، ونوهت بنشاط رئيسة المؤسسة وزياراتها للمناطق كافة في لبنان والشام لمتابعة أوضاع أسر الشهداء».

من ناحيتها، روت ماهي حبيب حكاية عن أبناء أحد الشهداء، وقالت: «كنا معاً للمشاركة في حفل تقيمه المؤسسة، وكانوا يتصفحون «بروشير» أعدته المؤسسة، وقد رأيت الفرح على وجوههم وهم يقرأون اسم والدهم الشهيد. المهم أن لا ننسى الشهداء فلولاهم لما كنا هنا اليوم».

وشكرت مي زخريا الحضور على دعمه للمؤسّسة. وقالت: «شهداؤنا ضحوا لأجلنا وهم يستحقون أن نبقى دائماً إلى جانب عائلاتهم».

تريز السبعلي ألقت قصيدة جاء في مطلعها: يا آذار منك شهر عادي، برأيي وبصراحة اعتقادي، انت يا شهر آذار بحرارة،الك مركز بإحساسي وفؤادي.

عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة توجّه بكلمة شكر وتقدير للمؤسسة هيئة وأعضاء، كما شكر كلّ من ساهم ويساهم في تمكين المؤسسة من القيام بأقلّ واجباتها تجاه أسر الشهداء. وقال: «شهداؤنا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى، وقد بذلوا الدماء الزكية في سبيل عز الأمة ومجدها».

وتحتفل مع ثانوية عنقون بعيد المعلم

من جهة أخرى، شاركت رئيسة مؤسّسة رعاية اسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب القومي السوري الاجتماعي نهلا رياشي، على رأس وفد من المؤسسة، في الاحتفال الذي أقامته ثانوية عنقون الرسمية بعيد المعلم، وكانت كلمات للمسؤول التربوي في حركة أمل ومديرة الثانوية رباب قدوح التي وزعت جوائز مادية للمتفوقين.

وقدم الطلبة، بدورهم، لمديرتهم الدروع والورود والأغاني ليعبروا عن تقديرهم لمجهودها. بعدها جال الحضور في مكتبة الاستشهادية سناء محيدلي التي أنشأتها مؤسسة رعاية أسر الشهداء منذ عام.

حفل غداء لمؤسّسة رعاية أسر الشهداء في «القومي» والكلمات تتحدث عن عظمة الشهداء الذين بذلوا الدماء من أجل عز الأمة ومجدها Reviewed by on . أقامت مؤسّسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل غداء في مطعم كركة الحاج ـ أنطلياس، وذلك في أجواء احتفالات الأول من آذ أقامت مؤسّسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل غداء في مطعم كركة الحاج ـ أنطلياس، وذلك في أجواء احتفالات الأول من آذ Rating:
scroll to top