الأحد , 24/03/2019

Latest News
العدد:2898 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » ماضي: الأول من آذار بزوغ فجر النهضة القومية الاجتماعية بعقيدتها المحيية ومبادئها المرتكزة على قيم الحقّ والخير والجمال

مديرية العبادية أحيت مولد سعاده بحفل عشاء
ماضي: الأول من آذار بزوغ فجر النهضة القومية الاجتماعية بعقيدتها المحيية ومبادئها المرتكزة على قيم الحقّ والخير والجمال

مارس 14, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت مديرية العبادية التابعة لمنفذية المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء بمناسبة الأول من آذار، وذلك في مطعم مسك وعنبر ـ بعلشميه، بحضور نائب رئيس الحزب وائل الحسنية، عميد الاقتصاد حبيب دفوني، عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، عميد التربية والشباب رامي قمر، عضو المجلس الأعلى عاطف بزي، منفذ عام المتن الأعلى نبيل بو نكد وهيئة المنفذية، منفذ عام منفذية المتن الجنوبي محمد عماشة وهيئة المنفذية، رئيسة مؤسّسة رعاية أسر الشهداء نهلا رياشي، عضو المجلس القومي ومختار بلدة العبادية زياد رشيد، عضو المجلس القومي ليلى حسان، وجمع من القوميين والمواطنين.

كما حضر رئيس بلدية العبادية عادل نجد وعدد من أعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية بعلشمية خالد الدنف وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وعدد من رؤساء النوادي والجمعيات التربوية والخيرية والمخاتير والفعاليات.

استُهلّ الحفل بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، ثم ألقى ناموس المديرية فؤاد الحلبي كلمة ترحيبية تحدث فيها عن معنى المناسبة، بعدها ألقى الشاعر عماد زهر قصائد بالمناسبة منها قصيدة للشاعر الراحل خالد زهر.

وألقى مدير مديرية العبادية مازن ماضي كلمة من وحي المناسبة رحّب في مستهلها بالحضور، وتحدث عن معاني الأول من آذار، وقال: «في الأول من آذار بزغ فجر النهضة القومية الاجتماعية بعقيدتها المحيية ومبادئها المرتكزة على قيم الحقّ والخير والجمال، ومع هذه النهضة، مع الحزب السوري القومي الاجتماعي، استعادت الأمة هويتها وأدركت حقيقتها ومعنى حريتها وسيادتها».

وشدّد ماضي على «أنّ قيمنا ومبادئنا تحتم علينا مواصلة النضال مهما تطلب ذلك من تضحيات، في سبيل تحقيق غايتنا النبيلة».

وأشار إلى التنسيق القائم بين مديرية العبادية والأندية والجمعيات «من أجل إطلاق حركة رياضية وثقافية، بما يساهم في خلق مناخ من التفاعل الاجتماعي داخل المتحد، ويعزّز أواصر العلاقة والتقارب، وهذا ما يدخل في صلب العقيدة القومية الاجتماعية، التي تعمل من أجل تحصين المجتمع».

بعد الكلمات استُكمل برنامج السهرة بفقرات فنية، وقدمت إيما ماضي مجموعة من الأناشيد والأغاني الملتزمة.

ماضي: الأول من آذار بزوغ فجر النهضة القومية الاجتماعية بعقيدتها المحيية ومبادئها المرتكزة على قيم الحقّ والخير والجمال Reviewed by on . أقامت مديرية العبادية التابعة لمنفذية المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء بمناسبة الأول من آذار، وذلك في مطعم مسك وعنبر ـ بعلشميه، بحضور نائب أقامت مديرية العبادية التابعة لمنفذية المتن الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي حفل عشاء بمناسبة الأول من آذار، وذلك في مطعم مسك وعنبر ـ بعلشميه، بحضور نائب Rating:
scroll to top