الإثنين , 27/05/2019

Latest News
العدد:2899 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » العميد سعادة: لإعتماد مبدأ النزاهة في المؤسسات العامة ومحاربة الهدر والفساد يوسف: في الأول من آذار نحتفل بالقيم العظيمة التي جسّدها الزعيم

منفذية عكار إحتفلت بمولد سعاده
العميد سعادة: لإعتماد مبدأ النزاهة في المؤسسات العامة ومحاربة الهدر والفساد
يوسف: في الأول من آذار نحتفل بالقيم العظيمة التي جسّدها الزعيم

مارس 15, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد انطون سعاده في الأول من آذار، بحفل عشاء في مطعم الارجوان عكار، بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، منفذ عام عكار ساسين يوسف واعضاء هيئة المنفذية، عدد من أعضاء المجلس القومي ومسؤولي الوحدات، وجمع من القوميين والمواطنين.

كما حضر النائبان اسعد ضرغام ومصطفى حسين، النائب السابق عبدالله حنا، راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المطران باسيليوس منصور، وحضر عضو المكتب السياسي في التيار الوطني الحر جيمي جبور منسق الشمال طوني عاصي، ومنسق عكار د. كلود اسكندر، مسؤول الحزب الشيوعي في عكار عصام يعقوب، ممثل المجلس الاسلامي العلوي احمد هضام، رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة، عميد جامعة البلمند د. الياس خليل، وعدد من رؤساء اتحادات البلديات، هيئات بلدية واختيارية، وفعاليات سياسية وحزبية واجتماعية.

إستهل الحفل بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، ومن ثم عرّفت الحفل نظام حنا حيث رحبت بالحاضرين التي يحييها الحزب كل عام، تحية لولادة الوعي القومي بالنضهة التي ترتقي بالأمة الى العزة والكرامة.

يوسف

وألقى منفذ عام عكار ساسين يوسف كلمة المنفذية فقال «في الأول من آذار، نحتفل بالقيم العظيمة التي جسّدها الزعيم، قيم الحق والخير والجمال، والتضحية والفداء والبطولة، قيم الصدق والشرف والالتزام بقضية الأمة، وتكريس الحياة من أجل رفع مستواها وصيانة مصالحها العليا».

أضاف: «سعاده عظيم في إستشرافه ورؤيته، وفي وقوفه بوجه الدول الكبرى والصهيونية والطائفية والرجعية والاقطاع ولفساد المستشري في الحكومات وفي المجتمع وفي التربية».

وأكد «لن ننسى شهداء مجزرة حلبا ونحيي دماءهم الزكية ونعاهدهم بأننا سنتابع هذا الملف حتى النهاية»،

ولفت «إلى أن عكار منسية إلا في المواسم الانتخابية، وما شهدناه من تغيببها عن الحكومة دليل على تهميشها وهي المهمشة أصلاً على كل الصعد».

وختم: التحية الى المرأة في يومها العالمي لأنها كمال المجتمع، وتحية إلى المعلمين في عيدهم، وهم يستحقون الإنصاف وأن تتحقق مطالبهم».

سعاده

وألقى عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة كلمة مركز الحزب، أشار فيها الى معاني الأول من آذار، والتي يجب أن تشكل الحافز لكل قومي إجتماعي للعمل والتضحية من أجل أمته، إسوة بما قدمه سعاده من أجل إنتصار الأمة، فأعاد لها الوديعة عندما طلبتها، مؤكداً أن الحياة كلها وقفة عز فقط».

وأكد سعادة على أهمية العمل الجماعي والتفاعل ونبذ الأنانيات الفردية والمصالح الشخصية، وذلك من أجل بناء الإنسان -المجتمع والمواطن الصحيح على أسس الحق والخير والجمال وإنتصار القضية التي تساوي الوجود.

ودعا العميد سعاده في كلمته الى محاربة الهدر والفساد والصفقات المشبوهة، معتبراً أن العدالة الاجتماعية لا تتحقق من دون اعتماد مبدأ النزاهة في المؤسسات العامة».

وختم مشـيراً الى أن البعـض يمنـح بعـض الفاسـدين والمفسـدين الغطاء تحت عناوين مذهبيـة وطائفـية، في حين أن ســارقي المال العام والمرتشين والفاسدين لا يمثلون الا الطبقة الفاسدة التي يجب محاكمتها، لأنها إرتكبت جريمة بحق البلد بأكمله والناس تدفع اثمانا باهظة».

والقى سعادة الكسار قصيدة شعرية من وحي المناسبة، ومن ثم حفل فني.

العميد سعادة: لإعتماد مبدأ النزاهة في المؤسسات العامة ومحاربة الهدر والفساد يوسف: في الأول من آذار نحتفل بالقيم العظيمة التي جسّدها الزعيم Reviewed by on . أحيت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد انطون سعاده في الأول من آذار، بحفل عشاء في مطعم الارجوان عكار، بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعية بط أحيت منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد انطون سعاده في الأول من آذار، بحفل عشاء في مطعم الارجوان عكار، بحضور عميد العمل والشؤون الاجتماعية بط Rating:
scroll to top