السبت , 25/05/2019

Latest News
العدد:2899 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » جبري هنّأ القصيفي: قانون المطبوعات مرجعية مقاضاة الصحافيين

جبري هنّأ القصيفي: قانون المطبوعات
مرجعية مقاضاة الصحافيين

مارس 15, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار رئيس «حركة الأمة» الشيخ عبد الله جبري، يرافقه الزميل أحمد شحاده زين الدين، نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بالنقابة.

وهنأ جبري النقيب القصيفي وأعضاء مجلس النقابة على انتخابهم. وثمّن «الدور الذي تؤدّيه النقابة في التصدي للملاحقات التي يتعرّض لها الصحافيون من خارج قانون المطبوعات»، معتبراً أنّ «هذا القانون هو وحده مرجعية مقاضاة الصحافيين والإعلاميين في مخالفات النشر».

وشكر القصيفي «الشيخ جبري والزميل زين الدين على زيارتهما». وأكد «ثوابت نقابة المحررين في الدفاع عن حرية الصحافة والإعلام ومرجعية قانون المطبوعات»، متمنياً على «جبري إعادة إصدار جريدة الثبات التي يملك امتيازها ورقياً بعد احتجابها منذ أشهر عدة»، متمنياً «زوال الأسباب التي أدّت إلى إيقاف صدورها».

جبري هنّأ القصيفي: قانون المطبوعات مرجعية مقاضاة الصحافيين Reviewed by on . زار رئيس «حركة الأمة» الشيخ عبد الله جبري، يرافقه الزميل أحمد شحاده زين الدين، نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بالنقابة. وهنأ جبري النقيب الق زار رئيس «حركة الأمة» الشيخ عبد الله جبري، يرافقه الزميل أحمد شحاده زين الدين، نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بالنقابة. وهنأ جبري النقيب الق Rating:
scroll to top