الأحد , 24/03/2019

Latest News
العدد:2899 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » «الإسلامي الوطني»: انطلاقة الحكومة دون المستوى المطلوب

«الإسلامي الوطني»: انطلاقة الحكومة
دون المستوى المطلوب

مارس 15, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

طالب «اللقاء الإسلامي الوطني»، الحكومة «بأن تكون حركتها وإنتاجها في العمل على مستوى الأزمات ولكن ما نراه من الحكومة لا يبشّر بالخير، فالانطلاقة هي دون المستوى المطلوب»، مناشداً الحكومة والقوى السياسية «أن يعوا خطورة التدخلات الأميركية في لبنان».

وقال في بيان بعد اجتماعه الأسبوعي برئاسة منسقه الشيخ ماهر عبد الرزاق «الأميركي يحمل مشروع فتنة إلى لبنان ويريد أن يشق الصف الداخلي، فنحن مطالبون بأن نواجه المشروع الأميركي متحدين، لإسقاطه في بلدنا وحماية الوحدة الوطنية الجامعة»، معتبراً أنّ «الواجب الوطني يفرض علينا أن نخاطب الأميركي بخطاب موحد، ألا تنازل عن حقنا في الثروة النفطية ولا تنازل عن حقنا في مقاومة الاعتداءات الصهيونية، وان مقاومتنا شرعية لا إرهابية، وواجب علينا أن نحافظ على قوتنا المتمثلة بالمقاومة».

«الإسلامي الوطني»: انطلاقة الحكومة دون المستوى المطلوب Reviewed by on . طالب «اللقاء الإسلامي الوطني»، الحكومة «بأن تكون حركتها وإنتاجها في العمل على مستوى الأزمات ولكن ما نراه من الحكومة لا يبشّر بالخير، فالانطلاقة هي دون المستوى ا طالب «اللقاء الإسلامي الوطني»، الحكومة «بأن تكون حركتها وإنتاجها في العمل على مستوى الأزمات ولكن ما نراه من الحكومة لا يبشّر بالخير، فالانطلاقة هي دون المستوى ا Rating:
scroll to top