السبت , 25/05/2019

Latest News
العدد:2899 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » العبدالله: لمعالجة الملفات الساخنة بالحوار لا بالتحدي والكيدية

العبدالله: لمعالجة الملفات الساخنة
بالحوار لا بالتحدي والكيدية

مارس 15, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

اعتبر رئيس اتحاد الأدباء والمثقفين المغتربين عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب اللبنانيين طلعت العبد الله «أنّ إجماع القوى السياسية في السلطة وخارجها على إطلاق قطار الإصلاح ومحاربة الفساد لا قيمة له ولا جدوى منه إذا لم يقترن بالكشف عن مكامن الفساد والفاسدين».

ورأى في تصريح أمس، أنّ «شعار حكومة «إلى العمل» لا يزال مترنحاً خلف متاريس المصالح السياسية والطائفية والمذهبية»، مؤكداً «أنّ بناء دولة القانون والعدالة والمؤسسات ليس مجرد شعارات وعناوين تطلق من هذه القوى، بل هي فعل إيمان بوطن وشعب ومصير، وليست للمتاجرة وتضييع البوصلة والفرص التي توافرت مع تشكيل الحكومة التي وعدت بالكثير والنتيجة ما زالت صفراً».

وشدّد على «ضرورة تجاوز الملفات الساخنة الخلافية ومعالجتها بجدية ومسؤولية وطنية وبالحوار وليس بالتحدي والكيدية، حتى لا يقع لبنان في المحظور وتضيع كلّ أمال اللبنانيين ليخرجوا من نفق الأزمات والمشكلات المتراكمة على مدى 30 سنة بفعل السياسات الخاطئة واعتماد الطبقة السياسية على نهج المصالح الخاصة والفساد وتوزيع الحصص والمغانم وإلغاء معايير الكفاءة والنزاهة».

العبدالله: لمعالجة الملفات الساخنة بالحوار لا بالتحدي والكيدية Reviewed by on . اعتبر رئيس اتحاد الأدباء والمثقفين المغتربين عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب اللبنانيين طلعت العبد الله «أنّ إجماع القوى السياسية في السلطة وخارجها على إطلاق اعتبر رئيس اتحاد الأدباء والمثقفين المغتربين عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب اللبنانيين طلعت العبد الله «أنّ إجماع القوى السياسية في السلطة وخارجها على إطلاق Rating:
scroll to top