السبت , 25/05/2019

العدد:2900 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » مهدي: سعاده حوّل الأول من آذار إلى انطلاقة للوعي القومي المقاوم

مديرية المصيطبة إحتفلت بمولد سعاده
مهدي: سعاده حوّل الأول من آذار إلى انطلاقة للوعي القومي المقاوم

مارس 16, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت مديرية المصيطبة التابعة لمنفذية بيروت في الحزب السوري القومي الإجتماعي احتفالها بمناسبة مولد مؤسس الحزب أنطون سعاده. وحضر الاحتفال عضو المجلس الأعلى سماح مهدي، عضو المجلس القومي حسن زلزلة وعدد من القوميين والمواطنين .

وألقى مهدي كلمة أكد فيها أن سعاده حوّل معايدة الرفقاء له بعيد ميلاده في الأول من آذار عام 1935 إلى منصة دستورية، أدى من عليها قسم الزعامة المثبت في دستور الحزب، فوقف نفسه على الأمة السورية عاملا لحياتها ورقيها.

وأضاف مهدي:»لقد حول سعاده تاريخ الأول من آذار إلى انطلاقة للوعي القومي المقاوم، الذي يستهدف حماية الأمة السورية وشعبها، وتحقيق انتصارها على كل أعدائها، وتوجه مهدي بالتحية إلى «كل شعبنا المقاوم الذي يخوض حرب الوجود في مواجهة العدو اليهودي وحليفه العدو الإرهابي».

وثمن مهدي التضحيات الجسام التي قدمها ولا يزال أبطال نسور الزوبعة في الشام والتي تثمر هذا الإنتصار على مشروع الإرهابي الذي سقط بفعل إرادة المقاومة والمواجهة، كما أشار الى وقفات العز التي يسطرها أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة من خلال المواجهات ومسيرات العودة فيسقطون بذلك مخطط «صقفة القرن»، ما يعني أن الأمة ستحقق الإنتصار مهما طال الزمن بفعل إرادة ابناءها التي لا تلين في الصراع من أجل قضية تساوي الوجود».

مهدي: سعاده حوّل الأول من آذار إلى انطلاقة للوعي القومي المقاوم Reviewed by on . أقامت مديرية المصيطبة التابعة لمنفذية بيروت في الحزب السوري القومي الإجتماعي احتفالها بمناسبة مولد مؤسس الحزب أنطون سعاده. وحضر الاحتفال عضو المجلس الأعلى سماح أقامت مديرية المصيطبة التابعة لمنفذية بيروت في الحزب السوري القومي الإجتماعي احتفالها بمناسبة مولد مؤسس الحزب أنطون سعاده. وحضر الاحتفال عضو المجلس الأعلى سماح Rating:
scroll to top