السبت , 25/05/2019

العدد:2900 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » الساحل يحقق الأماني بفضل حيدر وكوراني ولقاءات صعبة ومحرجة بين مربع السقوط

الساحل يحقق الأماني بفضل حيدر وكوراني
ولقاءات صعبة ومحرجة بين مربع السقوط

مارس 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

إبراهيم وزنه

قدّم فريق شباب الساحل أحد أفضل عروضه هذا الموسم أمام فريق الصفاء المتطوّر إياباً ليخرج من المباراة محمّلاً بنقاطها الثلاث ومتقدّماً إلى منطقة النخبة على سلّم الترتيب سادساً برصيد 22 نقطة ، ويعود الفضل في تحقيق الفوز الساحلي الكبير إلى ثنائي خط الهجوم حسن كوراني وحسين حيدر اللذان سجلا هدفاً لفريقهما، وإلى الحارس علي ضاهر الذي أثبت جدارته وعلو كعبه منذ أن سنحت له فرصة المشاركة بدلاً من علي حلال، بالإضافة إلى جهود بقية اللاعبين في كافة الخطوط، خصوصاً عبد العزيز نداي والمخضرم عباس عطوي والقائد المقاتل زهير عبدالله والدينامو كوليبالي.

أما على جبهة الصفاء، فكان خط الدفاع مسرحاً للاستعراضات الساحلية، ولطالما لجأ شاغلوه إلى استعمال العنف والخشونة بهدف الحدّ من «اللسعات» الساحلية على مدار الشوطين.

وبالعودة إلى المجريات، افتتح شباب الساحل التسجيل في الدقيقة 24 ، إثر تمريرة من حسن كوراني وضعت حسين حيدر، منفرداً، في المرمى حيث راوغ مدافع الصفاء أحمد الخطيب ومن ثم حارسه أحمد تكتوك وسدّد بسهولة داخل الشباك، وأضاف الساحل الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية من عباس عاصي، حوّلها حسن كوراني داخل شباك الصفاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول شباب الساحل تسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة بعيدة من حسين حيدر، تصدّى لها حارس الصفاء بنجاح، وحاول الصفاء تقليص نتيجة اللقاء في الدقيقة 77 إثر تسديدة مباغتة من حسين العوطة، تصدى لها حارس الساحل علي ضاهر ببراعة، لينهي الحكم سامر السيد قاسم اللقاء بعد 100 دقيقة لعب.

وتستكمل المرحلة 19 من الدوري، بلقاء الأنصار مع الشباب الغازية على ملعب صيدا البلدي، ويغيب عن الأنصار متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 20 هدفاً، الحاج مالك تال، ويحتل الأنصار المركز الثالث برصيد 40 نقطة، في حين يحتل الغازية المركز الخامس بـ 20 نقطة.

وفي مباراة ثانية، يستضيف الراسينغ فريق السلام زغرتا، على ملعب جونيه البلدي، ويحتل السلام زغرتا المركز الثامن بـ 16 نقطة، في حين يحتل الراسينغ المركز العاشر بـ14 نقطة. وعلى ملعب بلدية طرابلس يحلّ البقاع ضيفاً على طرابلس، وتعتبر النقاط الـ3 بمثابة 6 نقاط للفائز في ظلّ واقعهما الصعب على جدول الترتيب، حيث يحتلّ طرابلس المركز 11 برصيد 14 نقطة، والبقاع المركز 12 بـ 13 نقطة.

وفي مباراة حامية وحماسية، يحلّ الإخاء الأهلي عاليه ضيفاً ثقيلاً على النجمة، على ملعب المدينة، ويحتل النجمة المركز الثاني بـ 44 نقطة، في حين يحتل الإخاء المركز الرابع بـ30 نقطة. وفي آخر مباريات المرحلة، يحلّ العهد ضيفاً ثقيلاً على التضامن صور، ويحتل التضامن صور المركز التاسع بـ 16 نقطة، في حين يتصدّر العهد جدول الترتيب بـ 52 نقطة، وفي حال فوزه يكوت «الصفر» قد وضع أول قدم له على منصّة التتويج.

الساحل يحقق الأماني بفضل حيدر وكوراني ولقاءات صعبة ومحرجة بين مربع السقوط Reviewed by on . إبراهيم وزنه قدّم فريق شباب الساحل أحد أفضل عروضه هذا الموسم أمام فريق الصفاء المتطوّر إياباً ليخرج من المباراة محمّلاً بنقاطها الثلاث ومتقدّماً إلى منطقة النخب إبراهيم وزنه قدّم فريق شباب الساحل أحد أفضل عروضه هذا الموسم أمام فريق الصفاء المتطوّر إياباً ليخرج من المباراة محمّلاً بنقاطها الثلاث ومتقدّماً إلى منطقة النخب Rating:
scroll to top