الأحد , 24/03/2019

العدد:2900 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » لبنان يستهل مشواره في الأولمبياد الخاص بفوز منتخب «الطائرة» على نظيره الروسي

لبنان يستهل مشواره في الأولمبياد الخاص
بفوز منتخب «الطائرة» على نظيره الروسي

مارس 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

استهل لبنان مشواره في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بالعاصمة الاماراتية ابوظبي بصورة لافتة، حيث فاز منتخب الكرة الطائرة على منتخب روسيا بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، وذلك بحضور السفير اللبناني في الإمارات فؤاد دندن، الذي حرص على مواكبة الفريق إلى جانب مؤسس الأولمبياد الخاص بالمنطقة محمد ناصر ورئيس البعثة اللبنانية العميد محمد عبدوني.

ويتألف فريق الكرة الطائرة من اللاعبين: أحمد مجلل، إبراهيم ملحم، حسن قشاقش، محمد أغا، هاني البيطار، هادي معنية، ويدربه مصطفى جراد وشادي طوط.

وجاءت مشاركة بعثة لبنان خلال حفل الافتتاح لافتة، حيث لقيت تشجيعاً كبيراً ومدوياً، برغم صغر تعدادها، حيث لم تتجاوز الـ62 فرداً بين إداري ومدرب ولاعب ولاعبة. وأشار رئيس البعثة العميد عبدوني، أنّ الإماراتيين أحرجوا من سينظم الدورة بعدهم، حيث قدّموا عرضاً افتتاحياً مبهراً، لم يشاهده طيلة مواكبته للألعاب العالمية بما فيها في لوس أنجلس واليونان.

هذا، وواكب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، البعثة اللبنانية، برسالة تحفيز ومؤازرة، لدعمها بالتحدي، وقال عبر تغريدة بموقع تويتر: «كل التوفيق لأبطالنا بالبعثة اللبنانية المشاركين بالألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، نفتخر بكم وبإرادتكم التى تحدّت الصعوبات وأدخلتكم ميدان التنافس الرياض وكل الشكر لمن آمن بقدراتكم وكان لكم الدعم والسند».

لبنان يستهل مشواره في الأولمبياد الخاص بفوز منتخب «الطائرة» على نظيره الروسي Reviewed by on . استهل لبنان مشواره في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بالعاصمة الاماراتية ابوظبي بصورة لافتة، حيث فاز منتخب الكرة الطائرة على منتخب روسيا بثلاث مجموعات م استهل لبنان مشواره في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بالعاصمة الاماراتية ابوظبي بصورة لافتة، حيث فاز منتخب الكرة الطائرة على منتخب روسيا بثلاث مجموعات م Rating:
scroll to top