السبت , 25/05/2019

العدد:2900 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » معركة «مبابي» بين يوفنتوس وريال مدريد!

معركة «مبابي» بين يوفنتوس وريال مدريد!

مارس 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشفت تقارير صحافية إيطالية، رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان. وقالت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، إنّ فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أكد لجماهير النادي أن الإدارة ستبذل قصارى جهدها من أجل التعاقد مع مبابي.

وأصبح مبابي محطّ أنظار العديد من أندية القمة في أوروبا، وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أكد رئيسه فلورنتينو بيريز بأنه يرغب في ضمه إلى صفوفه.

وردّاً على سؤال حول اللاعب الذي يتمناه، مبابي أو البرازيلي نيمار، ردّ بيريز: «أودّ أن أضم اللاعبين معاً إلى الفريق». وأحرز مبابي، البالغ من العمر 20 عاماً، 29 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات التي شارك فيها، ولا يتفوق عليه سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الذي سجّل 36 هدفاً. وأكد مبابي في تصريحاته مؤخراً، بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى رغبته في الاستمرار معه. ليتابع: «موقفي لم ولن يتغير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وبغض النظر عن المشكلات التي صاحبت وداع البطولة، فإنني أؤكد استمراري في سان جيرمان، وهذا الأمر لم يتغير».

معركة «مبابي» بين يوفنتوس وريال مدريد! Reviewed by on . كشفت تقارير صحافية إيطالية، رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان. وقالت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، إنّ فاب كشفت تقارير صحافية إيطالية، رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان. وقالت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، إنّ فاب Rating:
scroll to top