الأحد , 24/03/2019

العدد:2900 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » مقرّرات «عمومية» اتحاد الدراجات

مقرّرات «عمومية» اتحاد الدراجات

مارس 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية جلستها العادية في المقر الجديد بناء على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية إلى أعضاء الجمعية العمومية.

ترأس الجلسة الرئيس فاتشه زادوريان، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية ومندوبي الجمعيات المستوفية للشروط القانونية.

استهل زادوريان كلمته مرحباً بالحضور، شاكراً الجمعيات على تعاونها والقوى الامنية والجيش اللبناني والصليب الاحمر اللبناني على التنسيق التام والعمل المحترف خلال السباقات.

ثم تلت الأمين العام المحامية صونيا جريس أسماء رؤساء ومندوبي الجمعيات الإتحادية الحاضرين والموقعين على لائحة الحضوروبلغ عددها 7 جمعيات من أصل احدى عشرة جمعيات يحق لها التصويت، وعرضت البيان الإداري عن الفترة الممتدة لغاية 31/12/2018 ، كما تلا رئيس الاتحاد البيان المالي وقطع حساب كامل سنة 2018 والذي أنجزته شركة تدقيق قارية ، وتمت المصادقة على البيانين بالإجماع وإبراء ذمة الهيئة الإدارية.

ثم تم عرض موازنة 2019 واستعراض خطة عمل عامي 2019-2020 ونشاطات وسباقات 2019، وتمت المصادقة عليها بالإجماع. بعد المصادقة شكر الرئيس زادوريان أعضاء الجمعية على الثقة التي تحظى بها اللجنة الإدارية ودعى الجميع إلى الالتفاف حول الاستحقاق الأكبر للبنان باستضافته البطولة الآسيوية للدراجة الجبلية التي ستقام في تموز المقبل.

مقرّرات «عمومية» اتحاد الدراجات Reviewed by on . عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية جلستها العادية في المقر الجديد بناء على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية إلى أعضاء الجمعية العمومية. ت عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية جلستها العادية في المقر الجديد بناء على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية إلى أعضاء الجمعية العمومية. ت Rating:
scroll to top