الجمعة , 24/05/2019

العدد:2900 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » لجنة الأسير سكاف التقت رئيس بلدية المنية وفصائل البداوي

لجنة الأسير سكاف التقت
رئيس بلدية المنية وفصائل البداوي

مارس 16, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف، رئيس بلدية المنية ظافر زريقة، ووجه له الدعوة للمشاركة في اللقاء التضامني مع الأسير سكاف، لمناسبة الذكرى السنوية الـ 41 لاعتقاله الذي سيقام في المنية يوم غد الأحد الساعة 11 قبل الظهر في قاعة جنة الغنى، جانب ثكنة عرمان.

كما جال وفد اللجنة على الفصائل الفلسطينية في مخيم البداوي، وأكد مسؤولو الفصائل المشاركة بكثافة في اللقاء التضامني مع الأسير يحيى سكاف في ذكرى اعتقاله.

بدوره، توجه جمال سكاف بـ»الدعوة إلى عموم اللبنانيين والأخوة الفلسطينيين للمشاركة في هذا اللقاء الوطني الذي يعني المؤمنين كاقةً بالصراع مع العدو الصهيوني، لأنّ العمل البطولي الذي شارك فيه يحيى سكاف داخل فلسطين المحتلة هو مدعاة فخر واعتزاز».

لجنة الأسير سكاف التقت رئيس بلدية المنية وفصائل البداوي Reviewed by on . زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف، رئيس بلدية المنية ظافر زريقة، ووجه له الدعوة للمشاركة في ا زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف، رئيس بلدية المنية ظافر زريقة، ووجه له الدعوة للمشاركة في ا Rating:
scroll to top