الأحد , 24/03/2019

العدد:2900 تاريخ:23/03/2019
Home » Article » فوّاز يتابع قضية مقتل السارجي في نيجيريا

فوّاز يتابع قضية
مقتل السارجي في نيجيريا

مارس 16, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أجرى رئيس «المجلس القاري الافريقي» عبّاس فوّاز سلسلة من الاتصالات مع القنصل خليل مسلماني وأبناء الجالية اللبنانية في مدينة كانو النيجيرية، من أجل متابعة التحقيقات التي تجريها السلطات الأمنية المحلية في قضية مقتل الشاب اللبناني أحمد السارجي، مؤكداً أنّ «السلطات والأجهزة الأمنية المعنية في نيجيريا لن تألو جهداً أو تحقيقاً حتى تكشف الفاعلين واتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تكرار جريمتهم الشنيعة».

وشكر فوّاز المسؤولين في نيجيريا على «ما أكدوه من اتخاذ ما يلزم من إجراءات لطمأنة اللبنانيين وتأمين سلامتهم وحماية وجودهم التاريخي في نيجيريا والحفاظ على مصالحهم»، داعياً وزارة الخارجية والمغتربين التي «أبدت كل اهتمام، إلى متابعة اتصالاتها مع السلطات النيجيرية لكشف الفاعلين».

وقدّم فواز تعازيه لعائلة المغدور ولأبناء الجالية في نيجيريا، داعياً إلى المشاركة في استقبال جثمانه الذي سيصل فجر اليوم السبت، إلى مطار بيروت الدولي.

فوّاز يتابع قضية مقتل السارجي في نيجيريا Reviewed by on . أجرى رئيس «المجلس القاري الافريقي» عبّاس فوّاز سلسلة من الاتصالات مع القنصل خليل مسلماني وأبناء الجالية اللبنانية في مدينة كانو النيجيرية، من أجل متابعة التحقيق أجرى رئيس «المجلس القاري الافريقي» عبّاس فوّاز سلسلة من الاتصالات مع القنصل خليل مسلماني وأبناء الجالية اللبنانية في مدينة كانو النيجيرية، من أجل متابعة التحقيق Rating:
scroll to top