بلدية الغبيري تجري القرعة الخاصة بمهرجان المقاومة والتحرير الرياضي

أجرت اللجنة الرياضية في بلدية الغبيري سحب القرعة الخاص بمهرجان المقاومة والتحرير الرياضي المدرسي الثالث للذكور والإناث، وذلك في مطعم فانتزي وورلد وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي الحاج أحمد الخنسا ورئيس اللجنة الرياضية الأستاذ ماهر سليم وأساتذة الرياضة في المدارس المشاركة وعددها 13 .

في التفاصيل، وبعد كلمة ترحيبية من الأستاذ ابراهيم وزنه، أسهب الخنسا في شرح التفاصيل التنظيمية واللوجستية المتعلّقة بسير المباريات في الألعاب الأربع وهي:

كرة الصالات والميني فوتبول وكرة الطاولة وكرة السلة، لافتاً إلى تصوّر خاص للبطولة الرابعة سيلحظ رفع المستوى الفني مع عدم التأثير على المسيرة التعليمية للتلامذة، كما أعلن اسماء منسقي البطولة في كافة الألعاب، ومشيراً إلى انطلاق البطولة في 26 آذار المقبل وانتهاء تصفيات المباريات الكروية في 18 نيسان على أن يصار إلى تنظيم حفل الختام في النصف الأول من أيار. ثم اجريت عمليات سحب القرعة بمشاركة الأستاذة.

والجدير ذكره، أن المدارس المشاركة في المهرجان الرياضي، هي: ثانوية الشهيد حسن قصير، بيروت الحديثة، ثانوية الروضة، ثانوية الكوثر، مدارس المصطفى، ثانوية الجواد، مدارس المهدي الحدت، مدارس المهدي شاهد، متوسطة الغبيري الرسمية المختلطة، مدرسة الشهيد عبد الكريم الخليل الرسمية، ثانوية حارة حريك الرسمية، ثانوية الامام الحسن ع ، مدرسة الغبيري الرسمية الرسمية الثانية، مدرسة الغبيري الرسمية الثالثة. ومن باب التحفيز على تفعيل المشاركة رصدت البلدية جائزة عينية بقيمة مليون ليرة لبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى