مجلة صهيونيّة: إيران تتدخّل في انتخابات «الكنيست»

قالت مجلة صهيونيّة، صباح أمس، إن إيران تحاول التدخل، دوماً، في انتخابات «الكنيست».

وذكرت مجلة «يسرائيل ديفينس» الصهيونية، أن «السايبر» والحروب الإلكترونية ستؤثر على مسار الانتخابات البرلمانية للكنيست المقبلة، المقرّرة في التاسع من الشهر المقبل، وبأن طهران تعمد للتدخل في هذه الانتخابات، تحديداً.

وتعليقاً على اختراق إيران للهاتف الشخصي للجنرال بيني غانتس، رئيس هيئة الأركان الصهيوني السابق ورئيس حزب «أزرق أبيض»، أوضحت المجلة العبرية أنه أمر ينذر بمخاطر كبيرة على الأمن الصهيوني، فهو مجرد بداية حقيقية لكوارث مقبلة.

وأشارت المجلة الصهيونية إلى تدخل «السايبر» والحروب الإلكترونية في الكثير من البلدان حول العالم، من بينها الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة، وكذلك في بريطانيا حول استفتاء الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي «بريكست»، وفي ألمانيا وفرنسا.

وكانت وسائل إعلام العدو، أفادت بالأيام الماضية بأن أجهزة الاستخبارات الإيرانية اخترقت الهواتف الخاصة برئيس أركان الجيش الأسبق بيني غانتس، ورئيس الحكومة الأسبق إيهود باراك.

وقيل إن الاختراق طال هواتف وزير وعضو بارز في المجلس الوزاري المصغّر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينيت ، وكذلك سارة زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وابنه يائير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى