الخميس , 25/04/2019

العدد:2907 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » احتفال لأشبال منفذية المتن الشمالي في عينطورة الأول من آذار محطة لتأكيد الإلتزام بالقسم والإنتماء

احتفال لأشبال منفذية المتن الشمالي في عينطورة
الأول من آذار محطة لتأكيد الإلتزام بالقسم والإنتماء

مارس 25, 2019 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بمناسبة عيد مولد سعاده، نظمت نظارة التربية والشباب في منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء للأشبال والزهرات، في مكتب مديرية عينطورة شارك فيه الأشبال والزهرات من عدة وحدات حزبية.

بداية قدم الأشبال مجموعة من الأناشيد الوطنية والقومية، ثمّ ألقى ناظر التربية والشباب في منفذية المتن الشمالي عمر طعمة كلمة اعتبر فيها أنّ احياء مولد سعاده في الأول من آذار، محطة أساسية للتأكيد على الإلتزام بالقسم والإنتماء الى قضية تساوي الوجود.

ولفت طعمة إلى أن الأشبال والزهرات هم الجيل الجديد الذي سيحمل الراية في المستقبل ويستمر في مسيرة النهضة، ونحن نتمثل قول سعاده بأن «من يربح معركة الأحداث يربح معركة المصير القومي».

احتفال لأشبال منفذية المتن الشمالي في عينطورة الأول من آذار محطة لتأكيد الإلتزام بالقسم والإنتماء Reviewed by on . بمناسبة عيد مولد سعاده، نظمت نظارة التربية والشباب في منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء للأشبال والزهرات، في مكتب مديرية عينطورة شارك ف بمناسبة عيد مولد سعاده، نظمت نظارة التربية والشباب في منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء للأشبال والزهرات، في مكتب مديرية عينطورة شارك ف Rating:
scroll to top