الأحد , 15 سبتمبر 2019

العدد:2907 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » عودة «البرج» إلى الأولى بعد طول غياب والهومنتمن إلى الثالثة وشباب البرج يستعد

عودة «البرج» إلى الأولى بعد طول غياب
والهومنتمن إلى الثالثة وشباب البرج يستعد

مارس 25, 2019 بواسطة: محمد حسن الخنسا رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

محمد حسن الخنسا

عاد فريق البرج الى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد غياب دام 16 سنة ، وذلك اثر فوزه على فريق الاهلي صيدا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب بحمدون، وفور إطلاق صافرة النهاية أطلق الجمهور البرجي المواكب العنان لافراحه ، غناء ورقصاً وحلقات دبكة، بمشاركة اللاعبين والجهازين الفني والاداري.

من ناحيته، وعلى الرغم من خسارته، فالاهلي صيدا لا يزال يمتلك بصيص الأمل لمرافقة البرج إلى الأضواء بشرط ان يتعثر فريق شباب البرج في المرحلتين المتبقيتين من عمر البطولة.

سجّل بانيس بيزا هدف البرج الوحيد في الدقيقة 21 عبر تسديدة رأسية لتمر الكرة إلى يسار الحارس الصيداوي. قاد اللقاء الحكم الدولي محمد درويش وعاونه تيسير بدر ومحمد حرب وفؤاد عكاشة حكماً رابعاً.

وفي البقاع، حقق فريق شباب البرج فوزاً صعباً على مضيفه النهضة بر الياس بنتيجة 2 ـ 1 ليحافظ على آماله في الصعود إلى الأضواء أسوة بجاره البرج، وكان قد افتتح النهضة التسجيل عبر لاعبه ابراهيم عقل د10 وعادل حسن خاتون النتيجة لشباب البرج د15 ثم أضاف جان اسيري الهدف الثاني لفريقه د33 ، قاد اللقاء الحكم الدولي هادي سلامة.

وكانت قد افتتحت منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الثانية على ملعب برج حمود حيث استضاف الهومنتمن فريق ناصر بر الياس البقاعي، وانتهى اللقاء لمصلحة الضيف بنتيجة 2-1 ، سجل للهومنتمن علي حميه في د 78 وسجل لناصر بر الياس حماده الشوباصي في د 55 وشيخ ديوك في د 61 وبهذه النتيجة يكون فريق الهومنتمن أول الهابطين إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة. قاد المباراة الحكم محمد عيسى.

وعلى ملعب الصفاء، التقى فريقا الحكمة والاصلاح البرج الشمالي، وفاز الأول بنتيجة 1-0 ، سجّل هدف الفوز للحكمة اوغستين في د 57 . قاد المباراة الحكم احمد علاء الدين.

وعلى ملعب العهد انتهت مباراة الشباب العربي مع الاجتماعي لمصلحة الأخير بنتيجة 4-3 ، سجل للشباب العربي قاسم ابو خشفه في د 28 ومحمد الزيات من ضربة جزاء في د 45 وعبد الرحمن سندس في د 65، فيما سجل للاجتماعي جوزف انساه في الدقائق 12 و 59 و 75 واسماعيل ارييا في د 45+5، قاد المباراة الحكم مصطفى سعيفان.

وفي ختام اليوم الأول لمنافسات المرحلة 20، التقى فريقا الأهلي النبطية والمبرة على ملعب كفرجوز في النبطية، وحسمها المبرة لمصلحته بنتيجة 1-0 ، سجل الهدف حسين الخنسا في د 60 ، وقاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم.

عودة «البرج» إلى الأولى بعد طول غياب والهومنتمن إلى الثالثة وشباب البرج يستعد Reviewed by on . محمد حسن الخنسا عاد فريق البرج الى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد غياب دام 16 سنة ، وذلك اثر فوزه على فريق الاهلي صيدا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملع محمد حسن الخنسا عاد فريق البرج الى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد غياب دام 16 سنة ، وذلك اثر فوزه على فريق الاهلي صيدا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملع Rating:
scroll to top