الأربعاء , 24/04/2019

العدد:2907 تاريخ:24/04/2019
Home » Article » «دوري ناشئي NBA LAU» بكرة السلة بمشاركة ثلاثين مدرسة

«دوري ناشئي NBA LAU»
بكرة السلة بمشاركة ثلاثين مدرسة

مارس 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في خطوة هي الأولى من نوعها في لبنان وفي اطار الشراكة بين «الرابطة الوطنية لكرة السلة»-NBA والجامعة اللبنانية- الأميركية LAU – وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، ، ستنّظم دورة مدرسية في كرة السلة للذكور والاناث تحت ال14 سنة بمشاركة ثلاثين مدرسة من مختلف المناطق اللبنانية تحت اسم»جونيور NBAوLAU ليغ» بحيث تتم تسمية كل فريق مدرسي مشارك باسم فريق يلعب ضمن أقوى دوري في العالم : الدوري الأميركي للمحترفين. وتأتي هذه الدورة ضمن البرنامج المعتمد من قبل القيّمين على الدوري الأميركي للمحترفين لتفعيل ممارسة لعبة كرة السلة على الصعيد الدولي.

واختير لبنان إلى جانب البحرين ليكونا ضمن القارة الأوروبية وليس ضمن القارة الآسيوية. وستنطلق البطولة في 3 أيار المقبل على ان تختتم في 22 حزيران المقبل مع العلم ان المباريات ستقام في «الويك أند» من كل اسبوع على ستة ملاعب سيتم الاعلان لاحقاً.

وسيقود المباريات حكام منتدبين من الاتحاد اللبناني للعبة مع الاشارة الى ان مسؤولين من الـ NBA سيزورون لبنان ليتابعون مجريات الدورة. وسيتسنّى لبطل الدورة المشاركة ضمن المنتخب الاوروبي الذي سيشارك في دورة القارات التي ستقام في أميركا في تموز المقبل.

«دوري ناشئي NBA LAU» بكرة السلة بمشاركة ثلاثين مدرسة Reviewed by on . في خطوة هي الأولى من نوعها في لبنان وفي اطار الشراكة بين «الرابطة الوطنية لكرة السلة»-NBA والجامعة اللبنانية- الأميركية LAU - وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة ا في خطوة هي الأولى من نوعها في لبنان وفي اطار الشراكة بين «الرابطة الوطنية لكرة السلة»-NBA والجامعة اللبنانية- الأميركية LAU - وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة ا Rating:
scroll to top