الأربعاء , 24/04/2019

العدد:2907 تاريخ:24/04/2019
Home » Article » الإطفاء يفوز على المبرة في بطولة «اليد»

الإطفاء يفوز على المبرة في بطولة «اليد»

مارس 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

واصل فريق فوج الإطفاء بيروت مسيرته الناجحة نحو استعادة لقب بطولة لبنان في كرة اليد، بعدما تخطى فريق المبرّة بنتيجة 40-17 ، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور ـ نادي الصداقة، ضمن مباريات المرحلة الخامسة. ودخل الإطفاء المباراة بتشكيلته الأساسية، ورغم ذلك عانى في الدقائق الأولى أمام فريق شاب يتطور بشكل لافت، لكن تنقصه الخبرة، لينجح وصيف الموسم الماضي في توسيع الفارق مع نهاية الشوط الأول 23-10 . وفي الشوط الثاني تابع الإطفاء تفوقه، مع محاولات خجولة للمبرة، الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسين شاهين برصيد 10 أهداف وأضاف يامن دمج 7 أهداف، بينما كان حسين شلهوب الأفضل من الخاسر بـ8 أهداف وأضاف محمد عصفور وحسن قاسم 3 أهداف لكل منهما.

قاد اللقاء الحكمان قاسم مقشر وأكرم الشيخ حسين، ومحمد العقيبة ميقاتياً وآمنة طالب مسجلة . وكان الصداقة تغلّب على الشباب حارة صيدا 31-24 في افتتاح المرحلة، التي تختتم الاثنين 25 آذار الحالي بلقاء يجمع بين الجيش اللبناني والجمهور في قاعة مجمع اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.

الإطفاء يفوز على المبرة في بطولة «اليد» Reviewed by on . واصل فريق فوج الإطفاء بيروت مسيرته الناجحة نحو استعادة لقب بطولة لبنان في كرة اليد، بعدما تخطى فريق المبرّة بنتيجة 40-17 ، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة واصل فريق فوج الإطفاء بيروت مسيرته الناجحة نحو استعادة لقب بطولة لبنان في كرة اليد، بعدما تخطى فريق المبرّة بنتيجة 40-17 ، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة Rating:
scroll to top