الإثنين , 16 سبتمبر 2019

العدد:2907 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » الفرنسي مبابي الأغلى في العالم 15 مليون يورو سنوياً مع الريال

الفرنسي مبابي الأغلى في العالم
15 مليون يورو سنوياً مع الريال

مارس 25, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشفت تقارير صحفية عن الراتب المتوقع أن يحصل عليه الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حال انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

ويستهدف فلورنتينو بيريز، رئيس «الميرنغي»، التعاقد مع اللاعب الفرنسي المتألق خلال الموسمين الماضيين، والحائز على لقب كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب بلاده.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن مبابي في الموسم الحالي مع العملاق الباريسي يتقاضى راتباً سنوياً قيمته 12 مليون يورو، وفي الموسم المقبل إذا ما استمر مع النادي الفرنسي سيرتفع راتبه إلى 13.2 مليون يورو.

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً فقط، ارتفع راتبه بسرعة كبيرة تقديراً لموهبته وأدائه الثابت من 1.55 مليون يورو في العام 2017 إلى 10.8 مليون يورو في العام الماضي من باريس سان جيرمان فقط.

وشددت «ليكيب» على أن الراتب الذي سيحصل عليه مبابي في ريال مدريد لن يقل عن 15 مليون يورو سنوياً إذا ما نجح النادي الإسباني في إقناع إدارة نظيره الفرنسي بالموافقة على بيع مهاجمه.

الفرنسي مبابي الأغلى في العالم 15 مليون يورو سنوياً مع الريال Reviewed by on . كشفت تقارير صحفية عن الراتب المتوقع أن يحصل عليه الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حال انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيف المقبل. ويستهد كشفت تقارير صحفية عن الراتب المتوقع أن يحصل عليه الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حال انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيف المقبل. ويستهد Rating:
scroll to top