الأربعاء , 17 يوليو 2019

العدد:2907 تاريخ:17/07/2019
Home » Article » منفذية بعلبك أحيت مولد سعاده في مديريات: بعلبك، السفري، تمنين التحتا، شمسطار، طاريا وحوش بردى

منفذية بعلبك أحيت مولد سعاده في مديريات: بعلبك، السفري، تمنين التحتا، شمسطار، طاريا وحوش بردى

مارس 25, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحيت منفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد سعاده، بعدد من الاحتفالات واللقاءات في عدد من الوحدات الحزبية.

فقد احتفلت مديرية بعلبك التابعة لمنفذية بعلبك، بحضور ناظر المالية رامز المتيني، ناظر الإذاعة جمال ياغي، مدير المديرية فادي ياغي وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى ناظر الإذاعة كلمة بالمناسبة تحدث فيها عن حياة زعيم ومؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي ودلالات الاحتفال به التي تتخطى الشخص الى المبادئ والقيم التي أرساها أنطون سعاده خلال حياته إن من خلال كتاباته أو من خلال نضاله. كما أشار إلى أن حزب سعاده يسير على خطاه، مؤكداً أن تضحيات القوميين وبطولاتهم منذ التأسيس إلى اليوم، خصوصاً في الشام، دليل على مدى فعل العقيدة القومية الاجتماعية في نفوسهم.

وختم ناظر الاذاعة بتوجيه القوميين الاجتماعيين الى أهمية الالتزام المؤسساتي والعمل في سبيل خير المجتمع وخير جميع أبنائه.

مديرية السفري أقامت حواجز محبة بالمناسبة وتمّ توزيع الحلوى على المواطنين، وذلك بالتزامن مع قيام مدير المديرية حسن القاق وعدد من القوميين بجولة في المتحد لتوزيع الحلوى على المحال التجارية.

وأقامت مديرية تمنين التحتا احتفالاً حضره منفذ عام بعلبك علي عرار، مدير المديرية حسين عرار وهيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى مذيع المديرية حسان عرار كلمة من وحي المناسبة تحدث فيها عن قدوة سعاده النضالية والفكرية وعن بطولات القوميين في الزود عن بلادهم.

واحتفلت مديرية شمسطار بمولد سعاده في مكتبها بحضور مدير المديرية محمد سماحة وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقت ميسلون الطفيلي كلمة من وحي المناسبة، وألقى مذيع المديرية عبدو الحسيني كلمة بالمناسبة تتطرق فيها الى حياة الزعيم منذ الولادة وحتى الشهادة مشيراً إلى التضحيات والبطولات التي رافقت حياته والانجازات التي قام بها لا سيما تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي وملاحقته من قبل السلطات اللبنانية إلى مغادرته لبنان ومن ثم نضاله في المغتربات وتأسيس فروعاً للحزب فيها، ومن ثم العودة وانخراط القوميين الاجتماعيين في المواجهات داخل فلسطين وصولا إلى الإعتقال وتنفيد مؤامرة اغتياله.

بدورها احتفلت مديرية طاريا في مكتبها بحضور مدير المديرية فداء حمية وهيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقت ربيده حمية كلمة تحدثت فيها عن الزعيم وراهنية طرحه كما أشارت الى الدور المحوري الذي لعبه القوميون الاجتماعيون في جميع المراحل والتضحيات التي وضعوها في سبيل تحصين وحدة الارض ووحدة المجتمع.

مديرية حوش بردى أقامت لقاء في مكتبها، حضره مدير المديرية غسان أبو حيدر وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين.

ألقى المدير كلمة بالمناسبة تحدث فيها عن حياة الزعيم وعبقريته الفكرية التي خولته وضع مبادئ الزب السوري القومي الاجتماعي فكان بحق، رجلاً بحجم أمة وجاء ليخلصها مما تتعرض له من انقسامات كيانية وعصبيات مذهبية وطائفية.

وتابع ان الفكر القومي الاجتماعي كان انبثاق الفجر من الظلمات إضافة إلى حياة الزعيم ونضالاته وتضحياته في مواجهة الإستعمار البريطاني الفرنسي والاحتلال الصهيوني لفلسطين.

وكانت المديرية قد أقامت مجموعة حواجز محبة على الطرقات المؤدية للبلدة وتمّ توزيع الحلوى على المارة.

منفذية بعلبك أحيت مولد سعاده في مديريات: بعلبك، السفري، تمنين التحتا، شمسطار، طاريا وحوش بردى Reviewed by on . أحيت منفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد سعاده، بعدد من الاحتفالات واللقاءات في عدد من الوحدات الحزبية. فقد احتفلت مديرية بعلبك التابعة لمنفذ أحيت منفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد سعاده، بعدد من الاحتفالات واللقاءات في عدد من الوحدات الحزبية. فقد احتفلت مديرية بعلبك التابعة لمنفذ Rating:
scroll to top