الأحد , 25 أغسطس 2019

Latest News
العدد:2914 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » بلدية الغبيري تنظّم حفل توقيع كتب لستةّ من أبناء البلدة

بلدية الغبيري تنظّم حفل توقيع كتب لستةّ من أبناء البلدة

أبريل 3, 2019 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

في خطوة غير مسبوقة، وتشجيعاً لمسيرتهم في ميادين التأليف، وبرعاية رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وحضوره، نظّمت بلدية الغبيري حفل توقيع كتب لستّة من أبناء البلدة في قاعة المركز الصحي الاجتماعي، حيث تقدّم الحضور النائب فادي علامة والمستشار الثقافي في السفارة الايرانية في لبنان محمد مهدي شريعتمدار والدكتور ناصر حيدر ممثلاً تجمع اللجان والروابط الشعبية والأب جوزيف أبو ناضر إلى أعضاء المجلس البلدي، يوسف الخليل وزهير وزنه وماهر سليم ورمزي علامة وجهينة رعد، وحشد من الفعاليات التربوية والعائلية والاختيارية.

بعد ترحيب من العريف الأستاذ ، وتلاوة قرآنية عطرة، ألقى الخليل كلمة أثنى فيها على نتاج الكتّاب الهادف إلى تثقيف الأبناء وتزويدهم بالمعرفة لافتاً إلى أن البلدية خصصت زاوية لعرض وتوزيع الكتب المجانية على الزائرين والراغبين. وختم متمنياً للكتّاب المزيد من العطاء والتألق في مجال التأليف. ثم ألقى الكتاب كلماتهم بالمناسبة التكريمية والتشجيعية، فأثنوا على مبادرة البلدية واعدين بمواصلة المسيرة آملين من الجيل الواعد المزيد من التسلّح بالعلم والمعرفة والثقافة العامة. وهم على التوالي: د. عبد الحافظ شمص، د. كامل وزنه، الروائية لطيفة الحاج قديح، الاعلامي ابراهيم وزنه، الروائي جهاد شاهين والشاعرة أماني محمد جابر. ثمّ وزّع رئيس وأعضاء مجلس بلدية الغبيري الدروع التقديرية على الكتّاب، قبل أن يباشروا بتوقيع كتبهم المعروضة للحضور.

بلدية الغبيري تنظّم حفل توقيع كتب لستةّ من أبناء البلدة Reviewed by on . في خطوة غير مسبوقة، وتشجيعاً لمسيرتهم في ميادين التأليف، وبرعاية رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وحضوره، نظّمت بلدية الغبيري حفل توقيع كتب لستّة من أبناء البلدة ف في خطوة غير مسبوقة، وتشجيعاً لمسيرتهم في ميادين التأليف، وبرعاية رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وحضوره، نظّمت بلدية الغبيري حفل توقيع كتب لستّة من أبناء البلدة ف Rating:
scroll to top