بمشاركة ديبلوماسيين وفاعليات رسمية ورياضية نجاح كبير لـ«يوم كرة الطاولة» في ساحة النجمة

لأول مرة في لبنان، نظّم اتحاد كرة الطاولة «يوم كرة الطاولة» في ساحة النجمة ساحة البرلمان في العاصمة اللبنانية بيروت برعاية رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا. وتحوّلت المناسبة إلى تظاهرة رياضية جمعت اللبنانيين من جميع المناطق اللبنانية وشكّلت فرصة لتلاقي بين السياسيين الذين شاركوا في المباريات وسط أجواء احتفالية مميزة .

وحضر صاحب الرعاية النائب ابي رميا والنواب الشيخ نديم الجميّل وأنور جمعة وألان عون والياس حنكش وسليم خوري وادي معلوف وهاغوب ترزيان ورئيس اللجنة الأولمبية جان همّام وامين عام اللجنة العميد المتقاعد حسان رستم وسفراء وقناصل معتمدين في لبنان.

بعد النشيد الوطني ألقى رئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا كلمة جاء فيها»6 نيسان هو يوم الرياضة والسلام في العالم .

ولبنان لا يغيب عن مناسبات السلام والفرح ولقد اختار اتحاد كرة الطاولة ساحة المجلس النيابي لمكان لاقامة الحدث الرياضي في قلب العاصمة اللبنانية بيروت.

حضوركم هو دليل وتأكيد على حب لبنان بشتى المجالات ليبقى وطن الارز ايقونة الشرق ومنارة العالم الثقافية والرياضية»، ومن ثمّ سلّم رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام والحاج نقولا درعاً تذكارياً الى النائب أبي رميا.

بدوره تحدث النائب ابي رميا فقال»لم اتردّد في قبول رعاية هذا الحدث الرياضي الذي يجمع اللبنانيين .

واود ان اشكر رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على تنظيم هذا اليوم الرياضي بامتياز.الرياضة اساس المجتمع والرياضة توحّد ولا تفرّق.

تحية الى كل من ساهم في انجاح هذه المناسبة «.

ثم تبارى الحاضرون وسط أجواء اخوية لافتة ومنافسة رياضية .وظهرت حماوة اللقاءات خاصة بين النواب والسفراء.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الرياضي ضمن «يوم كرة الطاولة من أجل السلام» الذي أطلقه الاتحاد الدولي للعبة والذي نظمته الاتحادات الوطنية في سائر أنحاء العالم في اليوم عينه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى