«ثلاثية» خضراء تعكّر مزاج «الأصفر» المتوّج

نجح فريق الأنصار بكسر سلسلة «اللاخسارة» على مدى 46 مباراة لفريق العهد المرتاح لإحراز لقبه السابع قبل مرحلتين من انتهاء مباريات بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في نسخته الـ 59، ففاز عليه بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة 21 من الدوري المحلي.

ففي المباراة التي أراد مدرب العهد باسم مرمر إكتشاف مواهبه الجديدة وإفساح المجال أمام بعض لاعبيه الواعدين لاثبات ذواتهم مستقبلاً، جاءت التوقعات «المرمرية « غير مطابقة مع حسابات الأخضر المتوثّب لتقديم أفضل مواسمه ، وهو الذي يحمل في جعبته 52 هدفاً من 21 مباراة.

وبالعودة إلى مباراة الأمس، فقد افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 4، بعد كرة عرضية من عباس عطوي أونيكا، حولها لاعب العهد أكرم مغربي في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ثمّ أضاف الأنصار، هدفه الثاني عبر نجمه المتألق سوني سعد في الدقيقة 36، الذي استغل التلكوء الدفاعي الأصفر فلعب الكرة لوب من فوق الحارس المتقدّم، وكاد سوني أن يضيف الهدف الثالث للأنصار بعد ركنية نفذها عباس عطوي، وصلت لسعد الذي سدد وأنقذها مهدي خليل ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول العهد تقليص النتيجة عبر حسين منذر، إثر تمريرة من محمد قدوح، أنقذها الدفاع الأخضر في اللحظات الأخيرة. وأضاف الأنصار الهدف الثالث في الدقيقة 55 إثر تمريرة من حسام اللواتي وضعت سوني سعد منفرداً ليسدد الكرة من فوق الحارس.

وشهدت الدقيقة 80 إصابة قوية لمهدي خليل حارس العهد، ليغادر أرض الملعب حيث استبدل بحسين الزين في ضوء استنفاد التغييرات الثلاثة للمدرب باسم مرمر. وبهذا الفوز رفع الأنصار رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، في حين بقي العهد بطل الدوري في الصدارة برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى