رئيس لجنة أصدقاء الأسير سكاف زار منفذية عكار في «القومي»: تأكيد التمسك بخيار المقاومة وتحية لسناء محيدلي ويحيي سكاف

استقبل منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف في مكتب المنفذية في حلبا بحضور أعضاء هيئة المنفذية، جمال سكاف، رئيس لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف.

بدايةً رحب يوسف بشقيق عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف وتوجه له بالتحية بمناسبة الذكرى السنوية الـ 41 لأسره، واعتبر أنّ خيار المقاومة الذي سلكه يحيى سكاف ورفقاؤه من الأسرى والشهداء في مواجهة العدو الصهيوني هو الخيار الصحيح والسبيل الأجدى لتحقيق الإنتصار.

بدوره أكد جمال سكاف أنّ الرفقاء في الحزب السوري القومي الإجتماعي كانوا وما زالوا في طليعة القوى التي قاومت الاحتلال، وها نحن اليوم نحيي الذكرى السنوية الـ 34 للعملية البطولية التي نفذتها الشهيدة سناء محيدلي في جنوب لبنان، فألف تحية لها ولكافة شهداء المقاومة الوطنية والإسلامية في لبنان وفلسطين.

وأكد المجتمعون ضرورة وقوف كافة القوى الوطنية والأحرار إلى جانب المقاومة ومساندتها لمواجهة الضغوطات والمؤامرات التي تتعرّض لها، وأدانوا القرار الأميركي بشأن الجولان السوري المحتلّ، مؤكدين أنّ الجولان والأراضي اللبنانية المحتلة وكلّ فلسطين كلها ستتحرّر من الاحتلال، وسينتصر شعبنا في معركة المصير والوجود.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى