السبت , 20 يوليو 2019

العدد:2924 تاريخ:20/07/2019
Home » Article » طرح الإعلان الدعائيّ للمسلسل الرمضانيّ «خمسة ونص»

طرح الإعلان الدعائيّ للمسلسل الرمضانيّ «خمسة ونص»

أبريل 15, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشف الممثل قصي خولي لجمهوره ومحبّيه عبر حسابه الشخصيّ على موقع «إنستغرام»، عن الإعلان الدعائيّ لمسلسله الجديد «خمسة ونص»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وعلّق قصي على البرومو الدعائيّ للمسلسل الذي طُرح بطريقة الأبيض والأسود، وظهرت من خلاله النجمة نادين نسيب نجيم وهي تحاول الهروب من الكاميرات في إحدى حدائق القصور الكبرى، قائلاً: «خمسة ونص، الله ولي التوفيق البرومو الترويجي الأول، للمسلسل إخراج فليب أسمر».

وتظهر نادين نسيب نجيم في لقطات مشوقة تم تصويرها بالأبيض والأسود وهي ترتدي فستاناً جذاباً وأنيقاً بينما يبدو عليها الغضب والحزن وتحاول الهرب من مجموعة من مصوّري البابارتزي بينما يلحقها حارس خاص ويشاهدها من بعيد رجل ذو هيئة لافتة يبدو عليه أنه رجل سياسة بارز.

وتدور أحداث المسلسل حول تنافس رجل السياسة والحارس الخاص على حبّ الطبيبة بيان نجم الدين زوجة عمار.

مسلسل «خمسة ونص» بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، كارين سلامة، تأليف إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج صادق الصباح.

طرح الإعلان الدعائيّ للمسلسل الرمضانيّ «خمسة ونص» Reviewed by on . كشف الممثل قصي خولي لجمهوره ومحبّيه عبر حسابه الشخصيّ على موقع «إنستغرام»، عن الإعلان الدعائيّ لمسلسله الجديد «خمسة ونص»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل. كشف الممثل قصي خولي لجمهوره ومحبّيه عبر حسابه الشخصيّ على موقع «إنستغرام»، عن الإعلان الدعائيّ لمسلسله الجديد «خمسة ونص»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل. Rating:
scroll to top