السبت , 20 يوليو 2019

Latest News
العدد:2925 تاريخ:20/07/2019
Home » Article » الحسن عرضت مع البخاري الأوضاع ومع مسؤل ألماني دعم البلديات

الحسن عرضت مع البخاري الأوضاع
ومع مسؤل ألماني دعم البلديات

أبريل 16, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والبلديات، في بيان أنه «عملاً بأحكام المادة 107 من قانون الانتخاب، أودعت وزيرة الداخلية والبلديات ريّا الحسن كلاً من رئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الدستوري النتائج النهائية الرسمية للمرشحة الفائزة في الانتخابات الفرعية في دائرة طرابلس الصغرى ديما جمالي».

على صعيد آخر، استقبلت الحسن، في مكتبها أمس، السفير السعودي في لبنان وليد البخاري وعرضت معه للعلاقات اللبنانية – السعودية من جوانبها كافة.

والتقت محافظ الجنوب منصور ضو وجرى البحث في شؤون إدارية وإنمائية تتعلق بمحافظة الجنوب وإمكان التسريع في تنفيذ المشاريع الإنمائية للمنطقة ضمن الأطر القانونية.

كما استقبلت وكيل وزارة الشؤون البرلمانية للشؤون الداخلية والبناء والبلديات في ألمانيا غنتر غرينغز على رأس وفد من الوزارة. وتمّ التباحث في ما يمكن أن تقدّمه الوزارة الألمانية للبلديات في لبنان على مستوى دعم المشاريع الإنمائية خصوصاً تلك المضيفة للنزوح السوري، فضلاً عن دعم القدرات اللبنانية والمهارات في مجالات عدة أهمها الصناعة وغيرها.

الحسن عرضت مع البخاري الأوضاع ومع مسؤل ألماني دعم البلديات Reviewed by on . أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والبلديات، في بيان أنه «عملاً بأحكام المادة 107 من قانون الانتخاب، أودعت وزيرة الداخلية والبلديات ريّا الحسن كلاً من رئيس م أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والبلديات، في بيان أنه «عملاً بأحكام المادة 107 من قانون الانتخاب، أودعت وزيرة الداخلية والبلديات ريّا الحسن كلاً من رئيس م Rating:
scroll to top