الخميس , 25/04/2019

العدد:2925 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » «الفكر العاملي»: لحركة شعبية تواجه المسّ بحقوق الفقراء

«الفكر العاملي»: لحركة شعبية
تواجه المسّ بحقوق الفقراء

أبريل 16, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

دعا رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيّد علي فضل الله «اللبنانيين للخروج من ذاكرة الحرب ووقف توظيف الإسلام والمسيحية لخدمة المصالح السياسية والفئوية التي أنتجت الحروب والفتن والصراعات التي تنمو على حساب الوطن».

وأكد في احتفال تأبيني في كنيسة بلدة رميش الجنوبية «أنّ لبنان يُحمى بثقافة السلم الأهلي والحوار والعيش المشترك واحترام كلّ المكوّنات الوطنية ونبذ مشاريع المتعصّبين والمستثمرين للإنسان والدين»، داعياً إلى «إعادة لبنان مركزاً للإشعاع الحضاري بعد أن حوّلته الطبقة السياسية الفاسدة إلى مغارة للصوص».

واعتبر في لقاء آخر «أنّ تحميل الفقراء أعباء السياسات الفاسدة وترك حيتان المال والسلطة ومراكز النفوذ والحديث عن المعالجات التي تمسّ رواتب الموظفين هو اعتداء سافر على حقوق الفئات الشعبية، ما يسيء لإستقرار الوطن ويدفع باتجاه خيار الحركة الشعبية التي تواجه ظلم الطبقة السياسية الفاسدة».

«الفكر العاملي»: لحركة شعبية تواجه المسّ بحقوق الفقراء Reviewed by on . دعا رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيّد علي فضل الله «اللبنانيين للخروج من ذاكرة الحرب ووقف توظيف الإسلام والمسيحية لخدمة المصالح السياسية والفئوية التي أنتجت الحر دعا رئيس «لقاء الفكر العاملي» السيّد علي فضل الله «اللبنانيين للخروج من ذاكرة الحرب ووقف توظيف الإسلام والمسيحية لخدمة المصالح السياسية والفئوية التي أنتجت الحر Rating:
scroll to top