الإثنين , 22 يوليو 2019

العدد:2925 تاريخ:22/07/2019
Home » Article » «الكاتب» أول مسلسل عربي يُعرَض عالمياً تزامناً مع عرضه الأول

«الكاتب» أول مسلسل عربي يُعرَض عالمياً تزامناً مع عرضه الأول

أبريل 16, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

كشفت شركة «إيغل فيلمز» المنتجة لمسلسل «الكاتب» الذي من مقرّر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، أنه المسلسل العربي الأول الذي سيتم عرضه على تطبيق «Netflix» وذلك تزامناً مع عرضه الأول في الشهر الكريم.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة دانييلا رحمة ، باسل خياط ، ندى أبو فرحات، نقولا دانييل وغيرهم وهو من إخراج رامي حنا وكتابة ريم حنا.

ومن ناحية أخرى، تُعدّ هذه التجربة هي الثانية التي تجمع رحمة وخياط بعد مسلسل «تانغو» الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً. مسلسل «الكاتب» سيكون المسلسل العربي الأول الذي يُعرض كعرض أول وخاص خلال شهر رمضان وبشكل يوميَّ على تطبيق نتفليكس العالمي.

وتدور أحداث مسلسل «الرحلة»، في سياق تشويقي غامض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم «710»، وجمعت الظروف بينهم في أن كلاً منهم يكتم سراً ما ويُخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

وينتظر باسل الخياط كذلك، عرض فيلم «كازابلانكا»، ويشاركه البطولة كل من الفنان أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، باسل خياط، أحمد داش، والنجم المغربي «محمد مفتاح»، والنجم التركيّ خالد أرجنش، تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، يوسف الطاهر، إخراج بيتر ميمي.

«الكاتب» أول مسلسل عربي يُعرَض عالمياً تزامناً مع عرضه الأول Reviewed by on . كشفت شركة «إيغل فيلمز» المنتجة لمسلسل «الكاتب» الذي من مقرّر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، أنه المسلسل العربي الأول الذي سيتم عرضه على تطبيق «Netflix» وذلك ت كشفت شركة «إيغل فيلمز» المنتجة لمسلسل «الكاتب» الذي من مقرّر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، أنه المسلسل العربي الأول الذي سيتم عرضه على تطبيق «Netflix» وذلك ت Rating:
scroll to top