السبت , 20 يوليو 2019

العدد:2925 تاريخ:20/07/2019
Home » Article » شعار العهد اليوم «ممنوع السقوط» في مسقط

الجولة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي
شعار العهد اليوم «ممنوع السقوط» في مسقط

أبريل 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يواجه فريق العهد، مضيفه السويق العماني، اليوم الثلاثاء، على استاد سيب سبورت، في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي. والجدير ذكره ان فريق المالكية، يتصدّر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف العهد، أما القادسية فيأتي ثالثاً برصيد 4 نقاط، ويتذيل السويق العماني، الترتيب بدون رصيد. ويدخل السويق العماني، لقاء اليوم، بقيادة مدربه قاسم المخيني، من أجل تسجيل الفوز الأول لفريقه، حيث سبق وتلقّى ثلاث هزائم حتى الآن.

من جانبه، يأمل فريق العهد بقيادة مدربه باسم مرمر، في الحفاظ على نهجه بالوصول تدريجياً إلى صدارة المجموعة الثالثة، بعد فوزه في الجولة الماضية على السويق بنتيجة 4-2 في بيروت.

هذا، ويتمنى السويق، تعويض إخفاقه المحلي، حيث خسر 1-2 أمام ظفّار، ويحتل حالياً المركز التاسع في الدوري العُماني.

في حين تلقى العهد خسارة كبيرة بنتيجة 0-3 أمام الأنصار، هي الولى له بعد 46 مباراة من دون خسارة ، لكنه ضمن الفوز بلقب الدوري قبل جولتين على نهايته.

ويعول العهد على جناحيه ربيع عطايا وأحمد زريق، وتألق المهاجم محمد قدوح، الذي سجل ثلاثية في الجولة الماضية في مرمى السويق.

ويغيب عن صفوف فريق العهد، نجم الدفاع الدولي السوري أحمد الصالح، واللاعب الدولي اللبناني محمد حيدر بسبب الإرهاق، أما السويق فسيفقد لجهود محسن الغساني للإصابة، معوّلاً على جهود نجمي الارتكاز، السوري ثائر كروما والمحلي ياسين الشيادي، ولاعب الجناح فهد الجلبوبي.

مرمر: هدفنا التأهل

خلال المؤتمر الفني الذي عقد أمس مسقط، أشار مدرب العهد باسم مرمر، إن السويق العماني يقدم مستويات جيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، رغم خساراته الثلاث. وأضاف مرمر: «هدفنا التأهل إلى الدور الثاني، والسويق لا يعد الحلقة الأضعف، لأنه يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق الفوز».

وتابع «نتطلع لتكرار الفوز على السويق، وهدفنا المنافسة لحصد اللقب، وهذا حق مشروع بالنسبة لنا، حيث نمتلك خبرة واسعة في مثل هذه المشاركات».

وعن مدى تأثير غياب المدافع السوري أحمد الصالح، أوضح «لدينا البديل المناسب لتعويض غيابه، أما الحارس مهدي خليل فيتدرب حالياً ومشاركته واردة بنسبة كبيرة».

شعار العهد اليوم «ممنوع السقوط» في مسقط Reviewed by on . يواجه فريق العهد، مضيفه السويق العماني، اليوم الثلاثاء، على استاد سيب سبورت، في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي. والجدير ذكره ان فريق المالكية، يت يواجه فريق العهد، مضيفه السويق العماني، اليوم الثلاثاء، على استاد سيب سبورت، في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي. والجدير ذكره ان فريق المالكية، يت Rating:
scroll to top