انتصارات لهيوستن وميلووكي وبوسطن

تقدّم هيوستن روكتس على يوتا جاز 1-0 في مجموع مباريات الدور الأول من بلاي أوف الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بفوزه عليه 122-90 ، في المباراة الأولى التي جرت فجر أمس الاثنين في صالة «تويوتا سنتر» في هيوستن.

وستقام المباراة الثانية بين الفريقين في الصالة عينها الخميس المقبل. وكان الثلاثي جيمس هاردن وأريك غوردن وكلينت كابيلا الأفضل في صفوف هيوستن، إذ سجل الأول 29 نقطة، والثاني 17 نقطة، والثالث 16 نقطة.

وفي صفوف يوتا جاز، سجل رودي غوبيرت 22 نقطة، ودونوفان ميتشل 19 نقطة، وريكي روبيو 15 نقطة.

وفي صالة «مودا سنتر» في بورتلاند، لم ينفع التريبل دوبل الذي سجّله راسل ويستبروك 24 نقطة و10 ريباوندز و10 تمريرات حاسمة، في إبعاد شبح الهزيمة عن فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر، فسقط أمام مضيفه بورتلاند تريل بلايزرز 99-104 ، ليتقدم الفائز 1-0 في مجموع المباريات.

وستقام المباراة الثانية بين الفريقين في الصالة عينها فجر غدٍ الأربعاء 5.30 بتوقيت بيروت.

وكان الثلاثي داميان ليلارد وسي جي ماكولوم وإينيس كانتر الأفضل في صفوف بورتلاند، إذ سجل الأول 30 نقطة، والثاني 24 نقطة، والثالث 20 نقطة.

وفي صوف أوكلاهوما سيتي، والى جانب ويستبروك، سجل بول جورج 26 نقطة، وستيفن أدامس 17 نقطة.

وفي صالة «فيسيرف فوروم» في ميلووكي، استهل ميلووكي باكس أفضل فريق في الدور الأول مسيرته في البلاي أوف بفوز كبير على ضيفه ديترويت بيستونز 121-86 ، ليتقدم عليه 1-0 في مجموع المباريات.

وستقام المباراة الثانية بين الفريقين في الصالة عينها فجر الخميس المقبل 3.00 بتوقيت بيروت.

وجاء فوز ميلووكي بفضل سبعة لاعبين نجحوا في تسجيل 10 نقاط وأكثر، وكان أبرزهم جيانيس أنتيتوكونمبو الذي سجل 24 نقطة، وجورج هيل الذي سجل 16 نقطة، وأريك بلادسو الذي سجل 15 نقطة.

وفي صفوف ديترويت، سجل لوك كينارد 21 نقطة، وأندري دروموند 12 نقطة. وفي صالة «تي دي غاردن» في بوسطن، كسب بوسطن سلتيكس المباراة الأولى، وفاز على ضيفه انديانا بيسرز 84-74 ، وتقدّم عليه 1-0 في مجموع المباريات.

وستقام المباراة الثانية بين الفريقين في الصالة عينها فجر الخميس عند الساعة الثانية فجراً بتوقيت بيروت. وكان الثنائي كايري إيرفينغ وماركوس موريس الأفضل في صفوف بوسطن، إذ سجل كل منهما 20 نقطة.

وفي صفوف انديانا، سجل كوري جوزف 14 نقطة، وبويان بوغدانوفيتش 12 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى