الخميس , 25/04/2019

العدد:2925 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » الإسبانية بينو بطلة سباق السيارات الكلاسيكية

الإسبانية بينو بطلة سباق السيارات الكلاسيكية

أبريل 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أحرزت الإسبانية ماريا بينو ومساعدتها السويسرية ريما لوكال على متن سيارة فورد ماستنغ، لقب السباق للسيارات الكلاسيكية للسيدات التي نظمته شهرزاد رزق برعاية الرئيس سعد الحريري وبالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وحضرت ممثلة صاحب الرعاية الوزيرة فيوليت خير الله الصفدي وشخصيات رياضية وعسكرية. وبعدما أنجزت الترتيبات اللوجستية بإشراف رئيس لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود أعطت الصفدي اشارة الإنطلاق للسباق من خليج السان جورج.

بلغ عدد السيارات 21 سيارة كلاسيكية تقودها 42 سيدة أجنبية وعربية يمثلن 18 دولة حول العالم. وبلغت مسافة مسار الرالي الإجمالية 108 كيلومترات وتضمنت 3 مراحل.

وحدد سقف السرعة بستين كيلومترا في الساعة كحد أقصى، ومن وسط بيروت بإتجاه جسر سليم سلام نحو أوتوستراد المطار ومن هناك بإتجاه الطريق الساحلي نحو بلدة دير القمر حيث كانت المحطة الأولى في قصر موسى.

ومن هناك توجهت المشاركات نحو قصر بيت الدين ثم الى قصر المختارة حيث كانت في إستقبالهن داليا وليد جنبلاط التي رافقت الضيوف في جولة تعريف على معالم القصر وتاريخه.

ومن هناك نحو المحطة الأخيرة في قصر «الأمير أمين» حيث باتت المشاركات ليلتهن هناك .

وفي اليوم التالي كانت محطة سياحية في منتجع «بيوتي»، ثم العودة نحو واجهة بيروت البحرية.

وحلت ثانية الأميركية كريستينا إسترادا ومساعدتها مواطنتها شارون أمازكوا على متن سيارة فولسفاكن: 190 نقطة. وثالثة الكندية روكسان توتا ومساعدتها الألمانية آن أبيغمان على متن سيارة بي أم دبليو: 260 نقطة.

الإسبانية بينو بطلة سباق السيارات الكلاسيكية Reviewed by on . أحرزت الإسبانية ماريا بينو ومساعدتها السويسرية ريما لوكال على متن سيارة فورد ماستنغ، لقب السباق للسيارات الكلاسيكية للسيدات التي نظمته شهرزاد رزق برعاية الرئيس أحرزت الإسبانية ماريا بينو ومساعدتها السويسرية ريما لوكال على متن سيارة فورد ماستنغ، لقب السباق للسيارات الكلاسيكية للسيدات التي نظمته شهرزاد رزق برعاية الرئيس Rating:
scroll to top