قيادتا «حزب الله» و «أمل» جنوباً: لتنهض الحكومة بمسؤولياتها

عقدت قيادتا حزب الله في منطقة الجنوب الأولى وحركة أمل إقليم جبل عامل لقاءً في مكتب الحزب في مدينة صور، وتداولتا، بحسب بيان لهما، «في مجمل الشؤون المحلية والإقليمية».

ودعا المجتمعون الحكومة «إلى النهوض بمسؤولياتها تجاه القضايا الاقتصادية والمعيشية والحياتية اليومية التي يرزح الناس تحت وطأتها، سواء على صعيد المياه أو النفايات أو معالجة التلوث»، وأثنوا على إقرار خطة الكهرباء مطالبين بالإسراع في تنفيذ مندرجاتها في أقرب وقت ممكن.

وحيّوا «شعبنا الفلسطيني المقاوم الذي يسطر في كلّ يوم ملحمة جديدة ويرسم بدماء شبانه وشاباته المستقبل المشرق بالانتصار»، معتبرين «أن الضغوط الأميركية على مجتمعنا هي حلقة من حلقات الصراع مع العدو الصهيوني والهادفة إلى تمرير ما يسمّى صفقة القرن، والتي تجب مواجهتها بمقاومة واسعة وإسقاط كامل أهدافها».

وثمّنوا الموقف المميّز لرئيس المجلس النيابي نبيه بري في قطر «والذي أكد فيه أمام الإتحاد البرلماني الدولي أن ما أخذ بالقوة والهبة لا يسترد الا بالوحدة والقوة».

كما أكد الطرفان «عمق العلاقة وأخويتها ومتانتها، وضرورة مقاربة القضايا كافة، بعقلية مسؤولة منفتحة ترى في خدمة أهلها واجباً أخلاقياً وشرعياً ووطنياً بعيداً عن الحسابات الفئوية والشخصية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى