الجمعة , 24/05/2019

العدد:2927 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » ذبيان: مشهد الاعتصامات مؤشر خطير

ذبيان: مشهد الاعتصامات مؤشر خطير

أبريل 18, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

دعا رئيس تيّار «صرخة وطن» جهاد ذبيان الطبقة السياسية الحاكمة «إلى التوقف أمام مشهد الإعتصامات المطلبية للعسكريين المتقاعدين وموظفي الإدارات في المؤسسات الحكومية العامة، والتي تعدّ مؤشراً خطيراً إلى الحال التي وصلت اليه البلد على المستوى الشعبي نتيجة للوضع الإقتصادي المتفاقم، وهو ما يدفعنا لدق ناقوس الخطر من خطورة المرحلة المقبلة وما تحمله من تداعيات سلبية على المستوى الوطني عموماً».

وسأل في بيان «هل الحلّ لمنع الانهيار المالي والاقتصادي، يكون عبر ما يُحكى عن اقتطاع من رواتب العسكريين المتقاعدين والموظفين، في وقت تفوح روائح الهدر و الفساد والصفقات على مختلف المستويات حيث أنّ ضبطها ومكافحتها يشكل العلاج الناجع للأزمة التي تتهدّد المالية العامة في لبنان؟ «

أضاف «الحلّ يجب ألاّ يأتي على حساب المواطنين والفقراء، بينما تغرق الطبقة السياسية بنعيم السلطة من دون أن تشعر بألم ومعاناة الناس الذين بات همّهم تأمين لقمة عيشهم بكرامة ومن دون منّة من مسؤول أو سياسي».

ذبيان: مشهد الاعتصامات مؤشر خطير Reviewed by on . دعا رئيس تيّار «صرخة وطن» جهاد ذبيان الطبقة السياسية الحاكمة «إلى التوقف أمام مشهد الإعتصامات المطلبية للعسكريين المتقاعدين وموظفي الإدارات في المؤسسات الحكومية دعا رئيس تيّار «صرخة وطن» جهاد ذبيان الطبقة السياسية الحاكمة «إلى التوقف أمام مشهد الإعتصامات المطلبية للعسكريين المتقاعدين وموظفي الإدارات في المؤسسات الحكومية Rating:
scroll to top