الأحد , 25 أغسطس 2019

العدد:2927 تاريخ:24/08/2019
Home » Article » نشاطات وتغريدات

نشاطات وتغريدات

أبريل 18, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل الرئيس سعد الحريري قائد الجيش العماد جوزيف عون والمجلس العسكري لمناسبة تعيين أعضائه وتناول البحث الأوضاع الأمنية في البلاد وشؤون المؤسسة العسكرية.

غرّد رئيس الحزب «التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط على «تويتر» قائلاً: «حبذا لو تقف تلك التحليلات الهمايونية حول القلوب المليانة ومن جهة أخرى واجب على المصارف المساهمة في خفض الدين العام كما واجب على الدولة مصارحة الرأي العام في اهمية اعادة النظر ببعض التعويضات في القطاع العسكري وفي القطاع المدني التي لا تنسجم والمنطق. اليونان فرضت ضريبة على الأوقاف».

وعاد جنبلاط وغرد قائلاً: «وبالمناسبة فإن خطة الكهرباء شملت كل شيء ما عدا تشكيل الهيئة الناظمة ومجلس الادارة كي تبقى سلطة الوزيرة مطلقة او سلطة وزير الوصاية بالأحرى سارية، وكي تبقى سلطة المصالح الكهربائية الكبرى بعيداً من الرقابة والمحاسبة».

غرّد النائب فريد هيكل الخازن عبر حسابه على «تويــتر» قائــلا: «على الحكومة تخفيض بدل الإيجارات التي تدفعها عن المــباني الحكــومية المستأجرة ووقف مزاريب الهدر على أنواعها قــبل المساس برغيف الفقراء، وقاحة وفجور وعهر سياسي لم يشهده لبنان بتاريخه».

نشاطات وتغريدات Reviewed by on . استقبل الرئيس سعد الحريري قائد الجيش العماد جوزيف عون والمجلس العسكري لمناسبة تعيين أعضائه وتناول البحث الأوضاع الأمنية في البلاد وشؤون المؤسسة العسكرية. غرّد ر استقبل الرئيس سعد الحريري قائد الجيش العماد جوزيف عون والمجلس العسكري لمناسبة تعيين أعضائه وتناول البحث الأوضاع الأمنية في البلاد وشؤون المؤسسة العسكرية. غرّد ر Rating:
scroll to top