السبت , 25/05/2019

العدد:2927 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » خليل ادّعى على المخالفين في جمارك المرفأ

خليل ادّعى على المخالفين في جمارك المرفأ

أبريل 18, 2019 آراء ودراسات تكبير الخط + | تصغير الخط -

وجّه وزير المالية علي حسن خليل كتاباً إلى النيابة العامة التمييزية متخذاً صفة الادّعاء الشخصي بحق كلّ من يثبت مشاركته بمخالفة القانون والمسلكية الوظيفة من موظفين وأفراد في جمارك مرفأ بيروت ، للتحقيق واتخاذ كافة التدابير اللازمة وفق ما نص القانون.

كما أصدر قراراً مدّد بموجبه مهلة تقديم تصاريح ضريبة الدخل على الرواتب والأجور عبر النظام الالكتروني عن الفصل الأول من سنة 2019 وتسديد الضريبة العائدة لها حتى تاريخ 30/4/2019 ضمناً.

كما أصدر قراراً آخر مدّد بموجبه مهلة تقديم التصريح الدوري وطلبات الاسترداد وتأدية الضريبة على القيمة المضافة عن الفصل الأول من العام 2019 حتى تاريخ 3/5/2019 ضمناً.

وجاء في حيثيات تمديد المهلة أنّ مهلة التصريح عن الفصل الأول من العام 2019 قد تضمّنت أيام عطل رسمية، ما يستوجب إفساح المجال أمام المكلفين لتقديم تصاريحهم عبر النظام الضريبي الالكتروني، لتجنيبهم غرامات عدم التصريح والدفع ضمن المهلة القانونية».

خليل ادّعى على المخالفين في جمارك المرفأ Reviewed by on . وجّه وزير المالية علي حسن خليل كتاباً إلى النيابة العامة التمييزية متخذاً صفة الادّعاء الشخصي بحق كلّ من يثبت مشاركته بمخالفة القانون والمسلكية الوظيفة من موظفي وجّه وزير المالية علي حسن خليل كتاباً إلى النيابة العامة التمييزية متخذاً صفة الادّعاء الشخصي بحق كلّ من يثبت مشاركته بمخالفة القانون والمسلكية الوظيفة من موظفي Rating:
scroll to top