الانتصار الثاني لهيوستن وميلووكي وبوسطن

حققت فرق هيوستن روكتس وميلووكي باكس وبوسطن سلتيكس انتصارها الثاني على التوالي في بلاي أوف الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلةففي صالة «تويوتا سنتر» في هيوستن، فاز هيوستن روكتس على يوتا جاز 118-98 ، وتقدم عليه 2-0 في مجموع المباريات. وسينتقل الفريقان الى سولت لايك سيتي في يوتا لخوض مباراتين متتاليتين. وفي حال لم يحسم الأمر سيعود الفريقان الى هيوستن لخوض المباراة الخامسة.

وكان جيمس هاردن نجم فريقه هيوستن والمباراة بشكل عام، بتسجيله تريبل دوبل 32 نقطة و13 ريباوندز و10 تمريرات حاسمة، فيما سجل زميله كريس بول 17 نقطة و4 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة. وفي صفوف يوتا، سجل ريكي روبيو ورويس أونيل 17 نقطة لكل منهما.

وفي صالة «فيسيرف فوروم» في ميلووكي، فاز ميلووكي باكس على ديترويت بيستونز 120-99 ، وتقدم عليه 2-0 في مجموع المباريات. وسينتقل الفريقان الى ديترويت لخوض مباراتين متتاليتين. وفي حال لم تحسم الأمور، ستقام المباراة الخامسة بين الفريقين في ميلووكي. وكان الثلاثي أريك بلادسو جيانيس أنتيتوكونمبو وكريس ميدلتون الأفضل في صفوف ميلووكي، إذ سجل الأول 27 نقطة و4 ريباوندز و6 تمريرات حاسمة، والثاني 26 نقطة و12 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، والثالث 24 نقطة و5 ريباوندز و8 تمريرات حاسمة. وفي صفوف ديترويت، سجل لوك كينارد 19 نقطة، وأندري دروموند وريجي جاكسون 18 نقطة لكل منهما. وفي صالة «تي دي غاردن» في بوسطن، فاز بوسطن سلتيكس على انديانا بيسرز 99-91 ، وتقدم عليه 2-0 في مجموع المباريات. وسينتقل الفريقان الى انديانابوليس لخوض مباراتين متتاليتين، وفي حال لم يحسم الوضع ستقام المباراة الخامسة في بوسطن، والسادسة في انديانا، والسابعة في بوسطن.

وكان الثنائي كايري إيرفينغ وجايسون تاتوم الأفضل في صفوف بوسطن، إذ سجل الأول 37 نقطة و6 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة، والثاني 26 نقطة و4 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين. وفي صفوف انديانا، سجل بويان بوغدانوفيتش 23 نقطة، وثاديوس يونغ 15 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى