فريق الجامعة اللبنانية في «الميني فوتبول» يخوض ثلاث مباريات في أوكرانيا

تغادر بعثة فريق الـ»ميني فوتبول» في الجامعة اللبنانية إلى كييف مساء اليوم الجمعة لخوض ثلاث مباريات مع فرق جامعية أوكرانية، بناء على دعوة من جامعة كييف للعلوم الرياضية تولاها رئيس قسم الأجانب الدكتورة ديما نكانوراف ونسّقها المدرّب الدكتور مصطفى إسماعيل خرّيج الجامعة الأوكرانية.

وإلتقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب أفراداً من البعثة وتمنّى لهم التوفيق وحضّهم على عكس الصورة الجيدة للجامعة ورياضييها.

ويترأس البعثة رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية زهير فرحات، وتضم الدكتور إسماعيل مديراً فنياً، جوانا القبرصي ومحمد ورداني إداريين، يوسف سعيّد مدرّباً، واللاعبين: وسام مغنية كابتن ، محمد الأشقر، عمر حريري، حسين خزعل، شادي قصير، محمد سبيتي، حسن خليل وعبدالله بزيع. وأعدّ برنامج منوّع للبعثة، التي ستكون على تواصل مع السفارة اللبنانية في العاصمة الأوكرانية، بمتابعة من السفير علي ضاهر.

وسيخوض فريق الجامعة اللبنانية أولى مبارياته أمام نظيره من الجامعة المضيفة الإثنين المقبل، ثمّ يتواجهان الخميس المقبل. وسيلتقي فريق اللبنانية مع منتخب جامعات أوكرانيا الأربعاء في 24 نيسان الجاري.

وشكرت إدارة البعثة رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وبسام وباسل الحاج من وجوه الجالية اللبنانية الفاعلين في أوكرانيا على مساعدتهم ودعمهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى