حصاد الملاعب وأخبار الأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل، بشكل رسمي عن تجدد عقود لاعبيه السنغاليين المهاجم عبد العزيز نداي، والمدافع باكاري كوليبالي. وأصدر شباب الساحل بياناً رسمياً عبر صفحته على موقع التواصل «فيس بوك»، أكد من خلاله تجديد العقود. وتمّ تجديد عقد اللاعبين بعد مباركة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمود حمود الذي أعرب عن ثقته في قدرات الثنائي. وسجل نداي 7 أهداف هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي فريقه، في حين سجل كوليبالي 4 أهداف.

ـ أكّد رئيس نادي البقاع السيد أحمد الموسوي، بأن فريقه لن يتهاون في مباراته الأخيرة بمواجهة الصفاء ، مع الاشارة إلى سقوط البقاع إلى الدرجة الثانية. وقال الموسوي في تصريح خاص «سنواجه الصفاء وعيننا على الفوز، وهي مباراة شرفية للاعبينا، الذيت لن يتهاونوا يوماً». وأضاف «كرة القدم اللبنانية تعيش وباء بسبب أزمة المراهنات والتلاعب في نتائج المباريات، علماً بأن بعض منافسات الدوري هذا الموسم لم تكن شريفة، وهناك علامات استفهام كثيرة على بعض المباريات».

ـ أكد مدير فريق طرابلس اللاعب السابق كلود خرما ان لاعبي فريقه ينتظرون المباراة الأخيرة غداً السبت مع فريق الراسينغ بفارغ الصبر ليتصالحوا مع جمهورهم، والذي لا يكون الا بتحقيق الفوز والبقاء في الدرجة الأولى، وذلك لمحو الصورة السيئة التي ظهروا بها في المرحلة السابقة بمواجهة السلام زغرتا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى