الخميس , 19 سبتمبر 2019

العدد:2928 تاريخ:19/09/2019
Home » Article » «إقرأ تفرحْ جرّبْ تحزن»

«إقرأ تفرحْ جرّبْ تحزن»

أبريل 19, 2019 بواسطة: يكتبها الياس عشي أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يكتبها الياس عشي

تخطّى الرئيس الأميركي ترامپ كلّ الخطوط الحمر في العلاقات الدولية، وأكد للعالم أنه لا يقرأ، وأنه لا يهتمّ بالمواقف السياسية للرؤساء الأميركيين الذين دخلوا البيت الأبيض قبله.

على سبيل المثال

في 23 نيسان من عام 1991، وصل وزير الخارجية الأميركي الأسبق جيمس پيكر إلى دمشق، وهو يحمل رسالة من الرئيس جورج بوش الأب وهو جمهوري إلى الرئيس حافظ الأسد وقد استمرّ الاجتماع بينهما اثنتي عشرة ساعة متواصلة، وافق إثرها الرئيس السوري على الانضمام إلى عملية السلام، بهدف إعادة حدود الرابع من حزيران 1967، ومع التزام أميركي واضح بإعادة هضبة الجولان كاملة إلى سورية.

بعد ثمانية وثلاثين عاماً على هذا الاجتماع الماراتوني بين الأسد وپيكر، يأتي ترامپ، و»ينفذ» الاتفاق، ويمنح «إسرائيل» هضبة الجولان بكاملها للدولة اليهودية!

صدق من قال: «إقرأ تفرحْ جرّب تحزنْ»!

«إقرأ تفرحْ جرّبْ تحزن» Reviewed by on . يكتبها الياس عشي تخطّى الرئيس الأميركي ترامپ كلّ الخطوط الحمر في العلاقات الدولية، وأكد للعالم أنه لا يقرأ، وأنه لا يهتمّ بالمواقف السياسية للرؤساء الأميركيين ا يكتبها الياس عشي تخطّى الرئيس الأميركي ترامپ كلّ الخطوط الحمر في العلاقات الدولية، وأكد للعالم أنه لا يقرأ، وأنه لا يهتمّ بالمواقف السياسية للرؤساء الأميركيين ا Rating:
scroll to top