الغريب يدعم مشروع التواصل الوطني الفلسطيني

أعلن الشيخ نصر الدين الغريب تأييده ودعمه لمشروع التواصل الوطني لعدد من المشايخ في فلسطين المحتلة.

جاء ذلك في رسالة وجهها الغريب إلى أهالي فلسطين المحتلة، استهلها بتحية المشايخ في الداخل الفلسطيني، الشيخ أبو محمد علي معدي، إحسان مراد وأعضاء لجنة التواصل الدرزية عرب الـ 48.

وقال «أنتم يا من كنتم لأهل التوحيد في لبنان أيام الصعاب والمحن خير سند وخير داعمين ولا أحد من الشرفاء ينسى أفضالكم وعطفكم، وإذ نشدّ على أيديكم بمواقفكم الوطنية القومية الصادقة المخلصة المشرفة وبعون الله العلي القدير، لقاؤنا بكم عن قريب إذا شاءت الأقدار في الزمن المناسب بما يليق بكم من التكريم والتبجيل. نحن معكم بالسرّاء والضرّاء لأنكم أصحاب حق وتطالبون بالمساواة مع الآخر.

وما زال الفرح والسرور والغبطة يغمرون قلوبنا بالزيارة التاريخية إلى سورية الحبيبة في أيلول الماضي برعاية مشكورة من سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد والتنسيق التام من قبل الزعيم الوطني المعروفي الأمير طلال أرسلان».

وأضاف «مهما تباعدت الأجساد فإننا نتناجى بقرب القلوب والأرواح ونؤكد لكم دعمنا الخالص لمشروع التواصل الوطني الذي تحملون رايته وتنادون به ونرى إنه مشروع وطني قومي محق لنا كما لسائر الأديان السماوية، وما هذه التوقيفات التعسّفية الباطلة والمحاولات الفاشلة لإعتقالكم إلاّ لتزيدكم شموخاً وعنفواناً وإصراراً على هذا المشروع المقدس، وليتبيّن للجميع من هو العدو الحقيقي لهذه الأمة المتربّص شراً بشرفائها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى